الرئيسية / اخبار يومية / كافة تفاصيل كلب المطرية والقبض وموقف البرلمان
واقعة تعذيب كلب المطرية

كافة تفاصيل كلب المطرية والقبض وموقف البرلمان

الرحمة والانسانية انعدمت عند بعض الاشخاص حيث قامو بعض الاشخاص بتعذيب كلب بالمطرية باستخدام الاسلحة البيضاء داخل توك توك حتى لقى اخر انفاسه ليموت متألم عما يحدث له .

وبداءت الواقعة في ان المتهمين الذين انعدمت انسانيتهم قامو بتعذيب الكلب بمنطقة المطرية شمال القاهرة بالاسلحة البيضاء كاسطور وغير حيث ظهرو جماهير الشبكة التواصل الاجتماعلي تلك الواقعة مطالبين بالقبض على المجرمين المتسببين في تعذيب كلب المطرية وقالو يجب علينا تشديد عقوبة الخاصة بالحيوان عقب ظهور الفيديو المتداول على الفيس بوك في شأن تلك الواقعة .

حيث قامو جماهير التواصل الاجتماعي بعمل هاشتاج كلب المطرية وقامو بنشر صور تعذيب الكلب حتى وفاته حيث وصفوهم جماهير التواصل الاجتماعي بانهم متوحشين .

الى جانب ان وازارة الداخلية وافقت على طلب الإعلامية ايمان الحصري التي ناقشت تلك الواقعة ببرنامجها مساء Dmc وقامت وزارة الداخلية بالقبض على الاشخاص المتوطين في تعذيب كلب المطرية حتى الموت الى جانب القبض على صاحب الكلب المشترك معهم في الجريمة بقتل كلب المطرية ونتوقع من البرلمان تطبيق تشديد العقوبة عليهم وفقا لقانون حماية الحيوان.

وبعد القبض عليهم قامت النيابة العامة الجزئية اليوم الثلاثاء 24/12/2019 بفتح التحقيق مع المتهمين بقتل كلب المطرية وان عددهم اربعة “4” .

بعدما نشرو رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو وايضا صور يوضحو ما فعلو هؤلاء الاشخاص في كلب المطرية شرقي القاهرة. 

حيث قالو ان سبب قتلهم للكلب هو تعديه على المواشي التي تتبعهم وتم تحرير المحضر بالواقعة وامرت النيابة بتفريغ الكاميرات والاستماع لشهود شاهدو الواقعة “كلب المطرية”.

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *