الرئيسية / اخبار يومية / قرار تخفيض الموظفين مستمر و منح الوزراء صلاحية خفض الأعداد
قرار تخفيض الموظفين مستمر و منح الوزراء صلاحية خفض الأعداد

قرار تخفيض الموظفين مستمر و منح الوزراء صلاحية خفض الأعداد

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء،المستشار نادر سعد، إن قرار رئيس الوزراء بشأن الموظفين مستمر مع صلاحية الوزراء في تخفيض الأعداد.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر قناة صدى البلد في برنامج على مسئوليتى، أن رئيس الوزراء منح كل وزير صلاحية تحديد الأعداد في كل مؤسسة.

و أن المحليات فى كل المحافظات هى التي تختص بتطبيق قرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى،  ويتم عمل حملات تفتيش مفاجئة على المقاهى والمطاعم ودور السينمات.

وأضاف سعد أن استمرار غلق الحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة، وعودة الصلوات الخمس بالمساجد اعتبارا من السبت 27 يونيو 2020 مع تعليق الصلوات الرئيسية، ولم كل المساجد ستفتح للصلاة بنفس التوقيت ووزارة الأوقاف هى من ستحددها.

وأكد أنه سيكون هناك إجراءات احترازية على المسلم اتباعها خلال دخوله المسجد لأداء الصلاة ، وسيتم فتح الشواطئ الخاصة بالفنادق والقرى السياحية لأن عدد مرتديها أقل من الشواطئ العامة.

يتم استئناف النشاط الرياضى والمسابقات خاصة مسابقة الدورى العام قرار دولة، والدولة قررت استئناف النشاط الرياضى، مؤكدا أنه لن يمنع أى عضو من الدخول لأى نادٍ ولكن نسبة الـ25% تطبق على المنشآت داخله.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *