الرئيسية / اخبار الفن / في منزل العروس محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض
في منزل العروس محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض

في منزل العروس محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض

احتفل الفنان محمد الشرنوبي بعقد قرانه على خطيبته راندا رياض امس الاربعاء 10/6/2020 بحضور الأسرتين في منزل عائلة العروس ، والحفل كان بحضور الاسرتين فقط.

اطلالة محمد الشرنوبي في عقد قرانه على راندا رياض

و سبب عدم اقامة حفل هو التزام الشرنوبي وزوجته راندا رياض بجميع الاجراءات الوقائية للوقايا من فيروس كورونا المسمى بكوفيد 19 ، والمقرر ان يقوم راندا والشرنوبي بحفل زفافهم بعد انتهاء الازمة كورونا.

وارتدت رندا فستان للمصمم اللبناني زهير مراد قبل ازمة فيروس كورونا ، بجانب أن محمد الشروني يعرض له حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة امينة خليل ونهير أمين وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي ، وهو من تأليف مريم ناعوم واخراج مريم أبو عوف.

زواج محمد الشرنوبي وراندا رياض

وأن الشرنوبي كتب رسالة على استجرام قائل فيها “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً”

زفاف الشرنوبي وراندا رياض

وقال الشرنوبي ايضا “لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *