الرئيسية / اخبار الفن / في ذكرى وفاة يوسف داوود الثامنة اعرف هواياته
الذكرى 8 في وفاة يوسف داوود هوايات لم تكن تعرفها للراحل

في ذكرى وفاة يوسف داوود الثامنة اعرف هواياته

في ذكرى وفاة النجم القدير الراحل يوسف داوود ، تحل اليوم علينا الذكرى الثامنة في وفاته ، حيث أن الراحل امتع الجمهور في مشاركته في افلامه وفي الدراما والمسرح ، واستطاع ان يمتلك قاعدة جماهيرة تتناسب مع حجمه كقيمة فنية صنعت بسمة أمل في مصر وفي وفاته خسرت مصر وجه من وجوه التي كانت لها دور هام في لحظة مشوراه الفني ، وحب جمهوره وصل للدول العربية الاخرى.

هوايات النجم الراحل يوسف داوود

هوايات يوسف داوود التي لا تعرفها غير التمثيل

حيث كشفت دينا نجلة الفنان الرحال يوسف داوود في احد البرامج التليفزيونية ، ان والدها كان يحب هوايات عديدة منها فقالت ان والدها كان يحب الاعمال الشعبية ، وكان يحب الشعر ايضا وكان يألف مقطوعات لكل واحد فينا حسب شخصيته.

الفنان يوسف داوود

بالإضافة الى انه كان يقوم بعمل استكشات في المنزل ، وكان يحب ايضا النجارة فكان يحب صناعة اشاء كثيرة من الخشب في منزله ، وكان في الأصل مهندس كهرباء ، فكان ملهم بهاء جدا ، فهو ما ترتب عليه أنه قام بعمل اختراعات في أنوار المنزل.

وأضافة ابنته ايضا انه كان يحب القراءة ، واطلقنا عليه شهرزاد ، حيث كان يذاكر لشقيقي بنفس طريقة شهرزاد ، وكنا بنحب اي حاجة بصوته ، وكنا بنحب اي شغل له في الإذاعة فيها اداء صوتي كنا بنحبه جدا.
يوسف داوود في شبابه

سبب امتناع دينا واخوها ابناء الراحل يوسف داوود عن التمثيل

اوضحت دينا نجل الفنان الراحل يوسف داوواد ان والدها كان باعدها عن التمثيل ، لكن اخوها جرب مرتين ولكن باباه طلب منه ان يبتعد عن التمثيل ويرحم تاريخه الفنىا ، وهو ما قام به بالفعل وابتعد عنه ، واحنا اولاده لم نخض تلك التجربة.

اعمال الفنان الرحال يوسف داوود

شاهد وسامة الفنان الراحل يوسف داوود

شارك يوسف داوود في العديد من الاعمال الفنية الناجة سواء سينما او في الدراما ففي السينما شارك مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في فيلم حنفى الابه ومع أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق وايضا فيلم عسل أسود ، وشارك مع الفنان عادل إمام في فيلم عمارة يعقوبيان وحسن مرقص وغيرها الراحل قدم في مسيرته اعمال تبقى في اذهان كل شخص عربي.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *