الرئيسية / اخبار الفن / فيديو مريم حسين الإباحي والحبس ببراءة صالح الجسمي
فيديو مريم حسين الفاضح وبراءة صالح الجسمي من التهم المنسوبة اليه

فيديو مريم حسين الإباحي والحبس ببراءة صالح الجسمي

بعدما حكمت محكمة دبي على مريم حسين الفنانة المغربية ودخولها تريند جوجل اكثر المواضيع طلبا كان حكم محكمة دبي الاستئنافي وحسبها شهر مع الابعاد عن الإمارات ، وخروج صالح الجسمي من تهمة انه هتك عرض بالرضا .

صالح الجسمي يخرج من تهمة مريم حسين بالبراءة وسجن شهر لمريم حسين وابعادها عن الإمارات بفيديو اباحي

وان الواقعة بدائة في راس السنة حينما نشرت مريم حسين فيديو مع شخص يغني الراب مهاجما صالح الجسمي هذا الفيديو مدعيا انه فيديو اباحي او مقطع اباحي .

حينما قامت مريم حسين بنشره مما جعل صالح الجسمي اخو الفنان حسين الجسمي والتوجه امام القضاة في ان الفيديوهات التي تنشهرها مريم حسين يراها صالح الجسمي انها اباحية بجانب ملابس تكاد فاضحة وغير مناسبة وملائمة مع الوطن العربي والإمارات تحديدا .

وبعد مهاجمة صالح الجسمي شقيق حسين الجسمي الفنانة مريم حسين في انها قامت بنشر فيديو اباحي وملابس فاضحة وغير مناسبة لإمارات قامت مريم حسين برفع قضية على صالح الجسمي واتهمت صالح الجسمي انه يخوض في عرضها .

مما كان قرار المحكمة وقتها ببراءة صالح الجسمي وحبس مريم حسين بنشرها فيديو ، حيث ان تهمة مريم حسين هتك العرض بالرضا ،بجانب ذلك ايضا ان المحكمة خففت الحكم لشهر بدلا من ثلاث شهور بجانب طردها أو الابعاد من الإمارات .

ومن جانبه ان مريم حسين نشرت فيديو اباحي مع شخص ودخول صالح الجسمي للحكم عليها امام القضاة مما جعل الحكم لصالح الإعلامي صالح الجسمي وسجن مريم حسين شهر مع الابعاد عن الامارات .

ومن جانبه ان محامية صالح الجسمي اكدت لصالح الجسمي براءه من كافة التهم المنسوبة اليه مما جعل مريم حسين هي صاحبة التهمة وهي هتك العرض بالرضا مع شخص مغني راب .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *