الرئيسية / اخبار الفن / فيديو فاضح لفرحان العلي يثير الجدل والقبض عليه
فيديو فاضح لفرحان العلي يثير الجدل والقبض عليه

فيديو فاضح لفرحان العلي يثير الجدل والقبض عليه

اثار فيديو نشره الممثل الباكستاني فرحان العلي ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وأن الفنان يتواجد في الكويت ، حيث تم تداول له فيديو عبر خادش للحياء عبر منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك وسانب شات وانستجرام ، حيث أن مضمون الفيديو المخل للاداب سرعان ما انتشر وسط المطالبات الكبري بالقبض عليه على الفور.

 

فضيحة فرحان العلي عبر فيديو

بعدما نشر فرحان العلي مقطع فيديو خادش للحياء واثارة الجدل لان مثل تلك الفيديوهات تعتبر خادشة للحياء ، حيث تعرض لانتقاد حاد ، ورواد موقع تويتر طالبو بالقبض عليه اثناء تواجده في الكويت ، بسبب الفيديو الفضيحة الذي تم تداوله له ، فالفيديو فضيحة ويجب على دولة الكويت ان تحاسب فرحان العلي ،فهو يخالف كل قيم الاداب والاخلاق داخل مجتمعنا العربي.

 

سناب فرحان العلي الفاضح

ظهر الممثل فرحان العلي وهو من اصل باكستاني بمقطع فيديو مخل بلاداب ، حيث تم تداول له فيديو على سناب يظهر فيه عضوه الذكري مما تسبب في حالة جدل وانتقاد رواد تويتر وقيامهم بتدشين هاشتاج ( وسم ) اعتقال فرحان العلي بعد ارتكابه جريمة فاضحة مخلة بالاداب العامة.

مقطع فيديو فرحان العلي الفاضح

وان مقطع الفيديو فرحان العلي اثار جدل بشكل كبير وارتفعت المشاهدات عليه عبر سناب شات ، مما دفع مباحث الجرائم باستدعائه والتحقيق معه في تلك الجريمة والفضحة الكبري التي تخالف الاداب والاخلاق وعادات وتقاليد المجتمع العربي ، كما أن استمرار طلب رواد موقع التواصل الاجتماعي بتوقيع عقوبة شديدة عليه من ترحيله من الكويت على الفور وهي العقوبة التي يستحقها.

معلومات عن فرحان العلي

فرحان علي ممثل باكستاني ، مواليد 1972 ، بدأ في المشوار التمثيل عام 2003 ولديه العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية ، بجانب انه اصبح لديه شهرة كبيرة ، وظهوره اليوم بمقطع فيديو فاضح فهي عيبة في حقه ويجب محاسبته قانونا.

رد فعل رواد تويتر على مقطع الفيديو الاباحي فرحان العلي

رد رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر الرد الصارم والعنيف تجاه الفنان فرحان العلي بعد ظهوره بمظهر مخل للاداب وهو يعرض عضوه الذكرى على تطبيق سناب شات وسرعان ما الخبر يتداول على كافة وسائل التواصل الاجتماعي ، واضاف بعض الرواد انه بالفعل تم القبض عليه.

تبرير فرحان العلي بعد القبض عليه

برر الفنان فرحان العلي ان الفيديو المتداول ليسه منه بل تم اختراق اكونته على سناب شات .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

منار سامي بالحبس بعد نشر فيديوهات خادشة للحياء

قامت مباحث الأداب في مصر بألقاء القبض على بلوجر منار سامي ، البالغة من العمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *