الرئيسية / اخبار الفن / فيديو رد شريف منير وبناته على واقعة التنمر والاساءة
فيديو رد شريف منير وبناته على واقعة التنمر والاساءة

فيديو رد شريف منير وبناته على واقعة التنمر والاساءة

علقت كاميليا وفريدة بنات الفنان شريف منير عن الهجوم والتنمر الذي تعرضوا له بسبب نشر والدهم صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

View this post on Instagram

أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها . لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .. و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً .

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

و قالت فريدة في المقطع الفيديو يوم السبت ، انها تعرضت للأذية والاهانة ، وانها تريد اخذ حقها وانها متأكدة من هذا ، اما كاميليا ، شريف منير فقالت “ناس كتير شتمتها وشتمت والدها”، وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها.

اقرا ايضا : 

شريف منير عن التنمر على بناته كاميليا وفريدة مش هسيبك

شريف منير يعيد نشر صور بناته من جديد فريدة وكاميليا

و قال شريف منير في بداية الفيديو “هؤلاء هم المذنبين، هؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى اللتان أذوا الدنيا كلها”.

 

وأصر شريف منير أنه تقدم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من قامو بشتمه وشتم بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال متوعدا “أن الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة، وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.

 واشاد شريف منير “أننا نعيش فى دولة قانون ودولتنا قوية، وسيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *