الرئيسية / اخبار رياضية / فوز ليفربول اليوم بهدفين دون رد من قبل سالزبورج

فوز ليفربول اليوم بهدفين دون رد من قبل سالزبورج

في مباراة اليوم التي اقيمت الثلاثاء مساء في الساعة الثامنة “8” والتي كانت بين ليفربول وسالزبورج واستطاع ليفربول من النصر بهدفين في شباك سالزورج النمساوي اليوم في ملعب ريد بول ارينا للجولة السادسة “6” والاخيرة فيما يخص المجموعة الخامسة “5” ولم يستطيع سالزبورج من تسجيل اي هدف لصالحه فانتهت المباراة اليوم بهدفين لصالح الليفر دون شيء للسالزبورج .

واستطاع الغيتي تابي من تسجيل اولى اهداف المباراة وياتي سريعا هدف محمد صلاح الرهيب الذي سجله في الشوط الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسون “58” لخطا دفاعي فاضح لفريق سالزبورج .

وركز سالزبورج على الهجمات المرتدة وكانو خطرين على ملعب الليفر اليوم ولكن اليسون والمدافع فان دايك كانو حمايه لفريقهم ليفربول  .

وبعد نهاية المباراة التي خاضها ليفربول اليوم ضد سالزبورج اصبح الليفر في صدارة جدول المجموعة الخامسة ولديه رصيد ثلاثة عشر “13” نقطة  وينقص نابولي بنقطة واحدة فقط فالليفر ونابولي توجهوا فورا الى الدور السادس عشر “16” .

الى جانب ان تكشيل فريق ليفربول كان :

كان حارس مرمى ليفربول اليسون وفي شان الدفاع فان دايك ولوفرين وارنولد وروبرتسون وفي شأن الوسط كان فاينالدوم وهيندرسون وكيتا وفي شأن الهجوم كان ساديو ماني وربرتو فيرمينو ومحمد صلاح .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *