الرئيسية / اخبار عالمية / فودافون مصر وصفقة بيع وحدتها لصالح STC والخدمة
صفقة بيع فودافون مصر لشركة اتصالات السعودية stc

فودافون مصر وصفقة بيع وحدتها لصالح STC والخدمة

وضح وزير الاتصالات المصري عمرو طلعت ، ان السوق المصري جاهز للاستثمارات كشركة stc السعودية في اننا للاستثمار موضحا ان خدمة فودافون في مصر لن تتأثر في شأن البيع المحتمل .

فودافون مصر تنوي في بيع 55 وحدة لشركة اتصالات السعودية stc

 

واكد وزير الاتصالات مع حديثه مع مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري واجتماعه مع نيكولاس ريد رئس الخاص بشركة فودافون العالمية ، انه اذا اتمت صفقة البيع على الوزارة وجهاز الاتصالات في انهم يسعوا للحفاظ على الخدمة وحق كل مشترك بالخدمة واصرار الدولة وحفظها على خدمة الاتصالات .

ووضح وزير الاتصالات اننا مواصلون الاستمرار في التعاون بشركة فودافون العالمية ضمن الوقت الحالي ،وتصديرنا لخدمات تشعمل توفير فرص جديد للعمل بالإضافة الى وجود التامين الصحي الشامل .

واكد الرئيس التنفيذي لشركة فودافون ان علاقة الشركة ومصر من حوالي اثنان وعشرون عاما ما زالت مميزة بدعم من الحكومة المصرية .

فاننا نسعى لتكبير مصر وجعلها اهم الاماكن للأستثمار حول العالم ودخول فودافون ضمن مشروعات جديدة استثمارية كتأمين الصحي وخدمات جديدة اخرى وتوفير مراكز في اقليم مصر وتصدير الخدمات الرقمية المتخصصة .

 ومن جانبه ان رئيس الوزراء ورسيما في ان شركة فودافون تنوي توقيع مذكرة مع stc السعودية لبيع حصة فودافون والتي تصل الى 55% من فودافون مصر ، وهذا ما ويضح ان الشركة خربت من العديد من الاسواق .

حيث اكد رئيس الوزراء وتعزيزه لعلاقات مصر بين شركة فودافون العالمية وتأكيد رئيس التنفيذي لفودافون باستمرار استثمارات فودافون في مصر ، وان القرار يرتبط بالمستوى العالمي .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *