الرئيسية / اخبار عالمية / فتح قبول دفعة جديدة في كلية الملك خالد العسكرية
فتح قبول دفعة جديدة في كلية الملك خالد العسكرية

فتح قبول دفعة جديدة في كلية الملك خالد العسكرية

أعلن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي وزير الحرس الوطني عن فتح قبول التقدم و التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحاملي الشهادة الثانوية للعام الدراسي 1442هـ لالتحاق بالكلية خالد العسكرية.

التسجيل طريقته وموعده في كلية الملك خالد العسكرية

 أن التسجيل في كلية الملك خالد متاح إلكترونيًا عبر الانترنت عبر موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية وذلك من خلال الرابط التالي هنا و يبدأ من: الساعة 10 صباحًا من يوم الثلاثاء 9 – 11 / 1441هـ الموافق 30 – يونيو / 2020م وحتى الساعة 10 صباحًا من يوم الأحد 14 – 11 / 1441هـ الموافق 5 – 7 / 2020م ويرجع حسب تقويم أم القرى وعلى مدار ٢٤ ساعة.

وانه لابد من ملئ الحقول كاملة بالمعلومات الموضحة امامه والمطلوبة منه ، مع تحمل المتقدم اي تبعات في حال كتابة بيانات غير صحيحة ، حيث لن يلتفت الى الطلبات الغير مستوفية شروط القبول والتسجيل مؤكدا ان نتائج الترشيح يتم اعلانها على الموقع الالكتروني للجنة القبول والتسجيل وايضا عن طريق رسائل الجوال ( الهاتف المحمول ).

اجراءات استيفاء شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية

أوضحت الكلية للمقدم الطلب اتباع شروط القبول والتعليمات وذلك عبر موقعها الالكتروني هنا ، حيث يتوجب على المقدم ان يكون ليده حساب أبشر وذلك لتمكينه من اكتمال اجراءات التسجيل لاحقا على موقع اللجنة عن طريق النفاذ الوطني الموحد.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *