الرئيسية / اخبار الفن / فاجأ الصحفيون النجمة التركية بيرين سآت… ومعاناة بيرين سات مع الصحفيين صباح اليوم

فاجأ الصحفيون النجمة التركية بيرين سآت… ومعاناة بيرين سات مع الصحفيين صباح اليوم

فاجأ الصحفيون النجمة التركية بيرين سآت خلال تجولها في أحد شوارع العاصمة التركية اسطنبول، حيث توالت عليها الأسئلة المحرجة عن أزمة زواجها وعن علاقتها حالياً بزوجها المغني كينان دوغلو، وعما إذا كان الطلاق هو سيد الموقف الآن.

 

شاهدي أيضاً: تفاصيل مشاجرة بيرين سآت وحماتها في أحد المتاجر.. ما حدث صدم الجمهور ورداً على سلسلة الأسئلة المفاجئة المحرجة، قالت بيرين سآت: “لن أتحدث عن شيء آخر رجاء.. من فضلكم لا تفعلوا هذا في بداية الصباح”، ليستدرجها الصحفيون للحديث عن عطلتها التي أمضتها مؤخراً بمفردها بدون زوجها. X وتحدثت بيرين سآت عن العطلة بتساؤلات مستنكرة، حيث قالت: “ماذا إذا؟ متى قدمت لكم أي توضيح حول ما يحدث في حياتي؟ يا أصدقاء.. أنا لم أتحدث عن شيء من قبل ولن أتحدث أيضاً اليوم”، ثم ابتسمت وطلبت إنهاء الحوار بلباقة.

 

 

وعندما لم يستمع لها الصحفيون وأصروا على إحراجها بأن صمتها يفتح الباب للشائعات خاصة وأنها لم تحضر أيضاً حفل زوجها الأخير وأن هناك أقاويل بأن زوجها قد خانها، فاجأتهم بأن استدارت ورفضت إكمال الحديث عنهم. من جهة ثانية، أعلنت بيرين سآت أن مسلسلها الجديد “الهدية” سيتم عرضه في شهر ديسمبر المقبل، وهو من إنتاج نتفلكس.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …