الرئيسية / اخبار عالمية / عيد الاشراف والبواسل الشرطة المصري 68
عيد الشرطة المصرية 68 واحتفال المصريين بمناسبة عيد الشرطة المصرية

عيد الاشراف والبواسل الشرطة المصري 68

يحتفل الشعب المصري بشرطتهم البواسل  68 وذلك في مناسبة عظيمة توج فيها ابطال الشرطة المصرية تضحياتهم للزود عن امن وامان مصر الغالية ليهنئ الشعب المصري بجهازه العظيم بمشاركتهم فرحتهم يوم غد السبت 25 يناير 2020 .

الشرطة المصرية وعيد ميلادها 68 واحتفال مصر والمصريين واجازة رسمية بالقطاع العام

وبهذه المناسبة تفتح جميع الحدائق والمتنزهات لجمهور الشعب المصري الشريف بالمجان عرفان وتقديرا لجهود ابطال الشرطة الشرفاء في الحفاظ على امن واستقرار البلاد وكشف مخططات اعداء الوطن والمنتسبين اليه ممن لهم مصلحة في عدم استقرار البلاد لكن هيهات هيهات بجهود الشرطة المتواصلة ووقوف الشعب المصري الشريف يد بيد مع الشرطة الاوفياء لكشف كل ما يحاط بأمن واستقرار البلاد .

ويذكر التاريخ ان شرطة مصر الاوفياء كانو دائما وابدا على قلب رجل واحد مع شعب مصر الكريم ومن هنا نعطي لجميع من يفكر بل يدور في خاطره المساس بامن مصر واستقرارها فهذه شرطة مصر البواسل تقدم شهدائها من الظباط والجنود وظباط الصف عرفان بجميع الشعب المصري الشريف تجاه شرطتهم البواسل .

وهذا ليس بجديد فقد قدمو تضحيات كبيرة في الماضي اثناء تصديهم واستبسالهم للمحتل الانجليزي ابان العدوان الثلاثي للقوات المحتل الانجليزي في مدينة الإسماعيلة عام 1952 وعدم استسلامهم لقوات المحتلة وتسليم سلاحهم للزود عن مقرهم او استشهادهم ومن هنا كانت تضحياتهم العظيمة تجاه المعتدي بدرجة ان العدو المحتل وقف تعظيم سلام للشرطة المصرية في ذلك الوقت نظرا لاستبسالهم ووقوفهم بكل شجاعة ببنادقهم الخفيفة امام القوة الغاشمة .

ومن هنا كان يوم 25 يناير من كل عام مناسبة غالية على المصريين الشرفاء وشرطتهم الغالية في فرحة وسعادة تعم كل بيت من بيوت المحروسة نسال الله العلي العظيم ان يبارك لنا في شرطتنا البواسل في الزود عن امن واستقرار مصر وشعبها الشريف .

وبهذه المناسبة 25 يناير يصبح هذا اليوم اجازه رسمية بجميع العاملين بالجهاز الاداري بالدولة العام وبعض القطاع الخاص .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *