الرئيسية / اخبار الفن / عودة انتاج فيلم The Batman و طرح الإعلان التشويقي بالفيديو
عودة انتاج فيلم The Batman و طرح الإعلان التشويقي بالفيديو

عودة انتاج فيلم The Batman و طرح الإعلان التشويقي بالفيديو

استديوهات وارنر بروس الترفيهية اعلنت عن الإعلان الأول لفيلم الأكشن والجريمة “The Batman” للنجم روبرت باتينسون، خلال ملتقي “DC FanDome” الترفيهي والذي أقيم بصورة افتراضية أمس السبت.

يوضح الإعلان، شخصية ريدلر -بول دانو-، الذي ترك سلسلة من المضايقات المميتة لباتمان والمفوض جوردون -جيفري رايت-. كما يوضح اشضا عن بعض اللمحات السريعة عن شخصية كات وومان -زوي كرافيتز-، ويقدم أول مظهر كامل لباتينسون في زي -Batsuit- وسيارة -Batmobile-، ويسير على نهج باتمان الوحشي لمحاربة الجريمة.

قال مخرج الفيلم مات ريفز خلال الملتقي، أن -باتمان- لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ في “العام 2 ” لظهور باتمان، حيث باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى – كاتوومان، ريدلر، والبطريق (كولين فاريل) – مازالوا في المراحل الأولى من التطوير. التي تحتوي استكشاف الفساد في مضمون القصة، كما أن باتمان يبدأ في معرفة قصة أكبر من الفساد داخل المدينة، وكيف يمكن أن يرتبط مرة أخرى بعائلة واين الثرية والقوية.

توقف الفيلم عن الإنتاج بسبب جائحة كورونا – COVID-19، ومعاد بدأ التصوير مرة أخرى في أوائل شهر 9 لمقبل. وصرح ريفز قبل وقت سابق بأنه صور من الفيلم 25% فقط ، التأجيل كان سببه تغيير موعد الإصدار الرسمي من يونيو إلى أكتوبر 2021.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *