الرئيسية / اخبار الفن / عمرو دياب يستعد لطرح أغنية محتاج لحبيب رسميا
عمرو دياب يستعد لطرح أغنية محتاج لحبيب

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية محتاج لحبيب رسميا

أوضح الموقع نديم الشاعري ، عن تعاون جديد بين الهضبة ” عمرو دياب ” بأغنية محتاج لحبيب ، وهي من كلمات خالد حلمي وألحان محمد بساطة.

أغنية جديدة محتاج لحبيب لعمرو دياب قريبا بالتعاون مع نديم الشاعري

حيث قال الشاعر خالد حلمي في تصريح افاد به “العمل على الأغنية من خلال ورشة عمل بأستوديو الموزع نديم الشاعري، وكتبت جزءًا من كلماتها منذ فترة، ثم عدت مؤخرًا العمل عليها لوضع تفاصيلها الأخيرة، ولحنها الملحن محمد بساطة”.

وتابع: ” أعجب عمرو دياب بالاغنية من خلال نديم الشاعري، وأعجب بها ورحب بتقديمها، وتم مؤخرًا الانتهاء من توزيعها موسيقيًا، ونتمنى من الله أن تنال إعجاب الناس عند طرحها، وخاصة أن الدخول إلى عالم الهضبة بكل تاريخه وجماهيريته العريضة وأغانيه التي نعشقها، تعتبر حلمًا جميلاً بالنسبة لنا”.

حيث نشر نديم الشاعري على صفحته على موقع فيسبوك كلمات الأغنية والتي جاءت بالشكل التالي “محتاج لحبيب يبقى مقاسك.. سترك وغطاك قدام ناسك.. قلبه متفصل على كيفك.. مش حد يدوس على إحساسك”، وعلق: “قريبًا مع الهضبة، الشاعر خالد حلمي، ألحان الموهوب محمد باسط”.

وفي سياق أخر نديم قام بتوزيع أغنية ملاك الحسن التي قدمها الفنان عمرو دياب سابقا ونالت أعجاب جمهوره ومحبيه في كل الوطن العربي ، وانتهى من توزيع أغنية زحمة الأيام وهي أخر اعمال الراحلين سامح العجمي والملحن أشرف سالم ، وهي من غناء حميد الشاعري مع الفنان مصطفى قمر وايهاب توفيق وهشام عباس وهي من انتاج ياسر القصراوي.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *