الرئيسية / اخبار يومية / عربية السيدات 2020 ومشاركة سوريات في الكاراتيه
عربية السيدات 2020

عربية السيدات 2020 ومشاركة سوريات في الكاراتيه

بالكرة الطائرة وايضا الكاراتيه ، حيث تستعد اللاعيبات السورية  وفقا لدورة الالعاب العربية للسيدات ، حيث ان المرأة تشارك بحديث ضخم وفقا للكرة ، حيث ان الدورة تبدا من يوم 2 وتستمر حتى شهر فبراير القادم ، وانها ستتم في الشارقة .

 

وايضا ان المنظمة لدورة العربية للسيدات مؤسسة الشارقة و التي تهتم بالمرأة في اماراة الشارقة وهي التي ترعاها الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ، ومختصة لرياضة النساء في الشارقة .

وتسعى اللاعيبات السورية في انها تحصل على اللقب والتي ستواجه الدول الاتية من الاردن والكويت والاردن والامارات والبحرين ومصر وفليسطين الجزائر والسعودية وليبيا .

وفقا لمنظمة الدورة حيث وضحت ندى عسكر النقبي والتي هي حاملة منصب مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ، اننا ننتظر اللاعيبات العرب والتي اثبتت ضمن الدورة انهم ادائهم عالي على ان الخطوات القادمة في اننا نطور رياضة المرأة العربية لمشاركتها في كافة البطولات العالمية والاقليمية ،وان الهدف من الدورة هو جمع المرأة لمشاركتها في البطولة .

وان المشارك في تلك الدورة ستة عشر دولة وفي تسع العاب لدورة الألعاب العربية للسيدات ، حيث ان تلك الالعاب هي كرة اليد والفروسية والسهم والعاب القوة والطائرة والطاولة والقوس والمارزة واخرهم الكاراتيه .

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *