الرئيسية / اخبار رياضية / عبدالله السعيد وفوز بيراميدز بهدف ضد وادي دجلة
هدف عبدالله السعيد

عبدالله السعيد وفوز بيراميدز بهدف ضد وادي دجلة

استطاع بيراميدز اليوم من تحقيق النصر على وادي دجلة اليوم بتسجيل هدف وحيد بتلك المباراة لدوري المصري الممتاز في الجولة العاشرة “10” بملعب استاد 30 يونيو وان المباراة اقيمت في تمام الساعة السابعة والنصف “7.30” اليوم بتاريخ 25/12/2019 .

هدف عبدالله السعيد

وبعد فوز بيراميدز اليوم في مباراة اصبح بيرامدز مرتفع الشأن واحتل المركز الخامس “5” ولدية ستة عشر “16” نقطة وذلك لدوري المصري وبينما اصبح وادي دجلة في مباراته اليوم والتي لم يحقق من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدف لبيراميدز نظيف دون شيء لوادي دجلة حيث احتل بيرامدك المركز السابع عشر “17” ولديه ستة “6” نقاط فقط .

وان من قام بتسجيل هدف بيراميدز اليوم ضد وادي دجلة هو اللاعب عبد الله السعيد في الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة الخامسة والسبعون “75” من الشوط الثاني ومن ثم بعد هدف عبدالله السعيد اليوم لصالح بيراميدز اصبح لدى عبدالله السعيد تسعة وتسعون “99” هدف خلال مشواره في كرة القدم حيث لعب عبدالله السعيد في نادي الاهلي المصري ونادي الاسماعيلي وبيراميدز حيث ينقص هدف وحيد ويصبح عبدالله السعيد لديه مئة هدف “100” .

وبعد ازمة بيراميدز السابقة اصبح عبد العزيز الشافي ولفترة مؤفتة فقط مدير بيراميدز الفني وذلك بعد رحيل ديسابر المدير الفني الاسبق لبيراميدز .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *