الرئيسية / اخبار رياضية / عبدالله السعيد وحقيقة الظهور بصفقة الزمالك
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد وحقيقة الظهور بصفقة الزمالك

أكد عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز انه وافق على الانتقال للزمالك وذلك مقابل خمسة عشر “15” مليون جنية حيث ان ذلك العقد هون الاعلى ضمن لاعيبة المحلية ومن ثم ان طارق حامد يحصل على نفس القيمة ضمن عقده الجديد الذي تم التوقيع عليه سابقا .
عبدالله السعيد
حيث اكد مصدر ان عبدالله السعيد حصل على عروض من اندية اماراتية ضمن الايام السابقة وكان على قائمة تلك الاندية نادي الوحدة الا ان لاعب بيراميدز انه يرغب في انضمام لنادي الزمالك في حالة التفاوض بالجدية .
وان المصدر ايضا قال ان المستشار مرتضى مرحب بصفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك حيث ان عبدالله السعيد كان يطلب بان يكون قيمة عقده في الزمالك بمبلغ عشرون “20” مليون جنية ولكن خفض السعيد قيمة عقده ليوصلها الى 15 مليون جنية مع وصوله لاخر الموسم بقيمة عشرون “20” مليون جنية .
الى جانب في حالة موافقة نادي الزمالك بذلك فان عبدالله السعيد وفقا للمصادر انه سيقوم بتنازل عن كل شيء بشأن نادي بيراميدز للانضمام للفنلة البيضاء وهي فنلة نادي الزمالك بشهر يناير في حالة تم الاتفاق على انتقال عبدالله السعيد للزمالك رسميا .
وان الاعب عبدالله السعيد لديه رصيد اهداف وصل الى 99 هدف وينقصه هدف ليصل عدد اهدافه 100 هدف خلال مشواره في كرة القدم .
وان السعيد لعب ضمن الموسم بفريق بيراميدز خمسة عشر “15” مباراة تسعة بالدوري و6 كونفيدرالية وسجل في هذا الموسم تسع “9” اهداف وسجل هدفين بالكونفيدرالية .
وشارك ايضا عبد الله السعيد في كأس الامم الافريقية باربع مباريات وتلاقي المنتخص المصري الهزيمة والخروج من دور السادس عشر “16” للبطولة .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *