الرئيسية / اخبار الفن / عاجل عشاق عمرو دياب تنتظر ألبوم عمرو دياب سهران – سهرانين للألبوم
على نسق سهران جماهير الهضبة سهرانة لسماع ألبوم سهران

عاجل عشاق عمرو دياب تنتظر ألبوم عمرو دياب سهران – سهرانين للألبوم

يقرر اليوم طرح ألبوم المطرب عمرو دياب سهران لعام 2020 والتي يتضمن 14 أغنية للهضبة ويتعاون عمرو دياب في الالبوم سهران الجديد مع شعراء وملحنين كبار ولكن حتى الأن لم يتم طرح الالبوم مما جعل جماهير وعشاق عمرو دياب على لهفة انتظار وشوق بأنتظار الالبوم الناري سهران .

على نسق سهران جماهير الهضبة سهرانة لسماع ألبوم سهران

وعمرو دياب الذي دائما  يفاجئنا بأغاني يحبها كافة فئات الشعب وجميع مراحل العمرية الاطفال والشباب والكبار ويتميز عمرو دياب في انه يمتلك موهبة أن الاغاني قد تبقى في الاذهان العمر .

وسابقا طرح عمرو دياب برومات أغاني هيعيش يفتكرني وبرومو أغنية ياروقانك اخر برومو طرحه عمرو دياب وبرومو عم الطبيب .

وكلها ساعات تفصلنا على اعلان عمرو دياب البومه الجديد ، حيث أن البوم سهران لعمرو دياب الجديد يتضمن ثلاث أغاني لتركي ال الشيخ ويلحنها المبدع عمرو مصطفى .

وان تفاصيل سهران ، هي من الحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكتور اما أغنية قلبي متعلق فهي من الحان وكلمات عزيز الشافعي وأغنية عم الطبيب هي من توزير الموزع رامي سمير والحان عمرو دياب وكلمات صابر كمال وأغنية حلوة البدايات فهي من الحان عمرو مصطفى وكلمات خالد تاج الدين وتوزيع نادر حمدي .

زي ما انتي من كلمات عزيز الشافعي والحان عزيز الشافعي والموزع اسامة الهندي وأغنية مكان في قلبي هي من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكور والحان شريف بدر .

وغنى عمرو دياب عم الطبيب من احدى حفلاته التي قام بها قبل طرح الالبوم وحققت اكتساح ونجاح باهر مما جعل عشاق الهضبة تنتظره بجانب حفلة عمرو دياب في معارض الكويت والتي وصلت مدة غيابها خمس سنوات .

وأن الالبوم من انتاج ناي والميعاد المقرر طرح فيه الالبوم وحتى هذه لم يعلن ، وايضا طرح عمرو دياب سينجل لاغاني الصيف كيوم تلات واغنية قدام مرايتها وأغنية بحبه وأغنية تحيرك وأغنية اول يوم في البعد

الاغاني التي طرحها عمرو دياب في الصيف وتيستر البوم سهران 

 

وأعلن عمرو دياب أن الالبوم اليوم بجانب شركة المحمول ببوسترها للالبوم بطرحه اليوم ولكن تأخير الالبوم جعل رواد موقع التواصل الاجتماعي يكتبو تعليقات تفيد بالانتظار الناري للالبوم حيث موقع افادة انفو ينشر لكم بعض التعليقات من احد جروبات عشان عمرو دياب عبر الفيس بوك .

سهران 48 ساعة منتظر البوم سهران عمرو دياب تعليقات السوشيال ميديا

احدى تعليقات على غياب ألبوم سهران طب نزل 3 أغاني حتى اسمعهم

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *