الرئيسية / اخبار يومية / عاجل . تعديل مواعيد صرف السلع التموينية اعرفها
عاجل . تعديل مواعيد صرف السلع التموينية اعرفها

عاجل . تعديل مواعيد صرف السلع التموينية اعرفها

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ، قرار تضمن تعديل موعد صرف السلع التموينية ، من منافذ التموين ليكون موعد الصرف من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك بدلا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 7 مساء.

 

رسميا مواعيد صرف السلع التموينية للمواطن المصري بعد التعديل

و قرار المصيلحي في تعديل مواعيد صرف السلع التموين جاءت للتسهيل على المواطنين في عملية الصرف ، مع توفير فرص كبيرة من الوقت في اليوم لمدة 12 ساعة يسمح لهم بصرف احتياجاتهم ، من السع التموينية.

جاء قرار تعديل مواعيد صرف السلع التموينية ،تباعا لقرارات مجلس الوزارء ، بعد قرار تنظيم المحال التجارية حتى الساعة 9 مساء.

وفي سياق اخر ، اعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، انه تم ايصال كافة السلع التموينة في كل منافذ مصر للصرف على المستحقين للحاملين بطاقة التموين ، بدأ من يوم 1 يوليو 2020.

اكدت ايضا شركة الجملة ، ان اعمال استعاضات للبدالين يتم استكمال اعمالها ، ومنافذ مشروع جمعيتي ، بداية من يوم السبت الموافق 4 يوليو 2020 ، وذلك لعملية الجرد السنوية التي تتم في 30 يونيو من كل سنة.

و ناشدت المواطنين في مواعيد صرف السلع التموينية ان يكونوا ملتزمين بالاجراءات الاحترازية التي منها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة واستخدام المواد المطهرة لحماية المواطنين والمجتمع المصري من جائحة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *