الرئيسية / اخبار رياضية / طلائع الجيش يفوز على الزمالك في مباراته اليوم
الزمالك

طلائع الجيش يفوز على الزمالك في مباراته اليوم

لم يتمكن الزمالك في مباراته اليوم من الفوز بها والتي كانت امام نظيره طلائع الجيش حيث استطاع طلائع الجيش من تسجيل ثلاث “3” أهداف في شباك حارس مرمى الزمالك بينما استطاع الزمالك من تسجيل هدفين فقط في المباراة للدوري المصري .

وبعد هزيمة الزمالك في هذه المباراة ضد طلائع الجيش فاصبح طلائع الجيش في المركز الثاني عشر “12”  ولديه سبع “7” نقاط الى جانب الزمالك اصبح في المركز الرابع “4” ولديه ثلاثة عشر “13” نقطة  .

ولم تكن هي الهزيمة الوحيدة للزمالك بل هزم امام إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق إنبي الى جانب ان المستشار مرتضى منصور لم يحمل المدير الفني للزمالك سبب هزيمة فريقه امام طلائع الجيش  .

ملخص مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش :

سجل طلائع الجيش اولى اهداف اللقاء في الشوط الاول في الدقيقة الثانية “2” بقدم اللاعب محمد شحاته  ليسجلها بسهولة داخل شباك حارس الزمالك محمد عواد ، وكان طلائع الجيش في تلك المباراة اداءه افضل عن الزمالك ولكن الزمالك في الربع الاول من الشوط الاول كان لديه محاولات خطيرة وكاد ان يسجل هدف التعادل لكن طلائع الجيش ثبت وجوده في الملعب ولم يتمكن الزمالك من تحقيق الهدف وركنة الزمالك التي صدها حارس المرمى محمد بسام احدى محاولات الزمالك في تحقيق الهدف ولكن مع استمرارية الزمالك في احراز هدف التعادل وبالفعل استطاع تحقيقه في الدقيقة السادسة والثلاثون “36” بقدم اللاعب مصطفى محمد بعرضية كانت من يوسف اوباما .

وبعدها استطاع ناصر منسي من تسجيل هدف جديد لطلائع الجيش والهدف الثاني في المباراة لتصبح النتيجة هدفين لهدف حتى الان وكان ذلك الهدف في الدقيقة الثانية والاربعون “42”.

حكم اللقاء احتسب لطلائع الجيش ركلة جزاء ولكن اضاعها اللاعب عاصم صلاح واستطاع حارس الزمالك من التصدي لها .

ومن بعدها استطاع طلائع الجيش من تسجيل الهدف الثالث في مباراته ضد الزمالك بعرضية أحمد سمير .

قام مدير الفني الزمالك بتغير اللاعب فرجاني ساسي ويوسف اوباما ونزول اللاعب كريم بامبو ومصطفى فتحي .

وبعد نزول البديل استطاع كريم بامبو من تسجيل الهدف الثاني “2” والاخير للزمالك وكان ذلك في الدقيقة السادسة والسبعون “76” .

وقام مدرب الفني للزمالك بنزول اللاعب عمر السعيد مكان يوسف اوباما وكان ذلك في الدقيقة الثامنة والثمانون “88” ومع محاولات الزمالك لتحقيق التعادل الا ان حكم المباراة صفر ليعلن فوز طلائع الجيش على الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين للزمالك فقط بعد احتساب حكم المبارة وقت اضافي سبع “7” دقايق .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 15 مسلسل الوجه الاخر

عرضت الحلقة 15 من مسلسل الوجه الاخر للفنان ماجد المصري ، حيث أن المسلسل قصته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *