الرئيسية / اخبار الفن / طبيعة علاقة جادا بينكيت سميث أوغست أنتوني السينا
طبيعة علاقة جادا بينكيت سميث أوغست أنتوني السينا

طبيعة علاقة جادا بينكيت سميث أوغست أنتوني السينا

الفنانة العالمية جادا بينكيت سميث كشفت اليوم عن علاقتها بالفنان العالمي أوجست أنتوني السينا ، وهي زوجة النجم ويل سميث ، واعلنت ذلك عبر موقع التدوينات تويتر.

 

كشف زوجة ويل سميث مضمون علاقتها أوغست أنتوني السينا

وصرحت بتويتر جادا بينكيت قائلة :سأتحدث في Red Table Talk برنامج حواري تلفزيوني أمريكي على شبكة الإنترنت ، حيث أن الفنان أوجست اتهم بأنه أتم علاقة مع جادا بينكيب معها ، ومن ناحيتها تعهدت له.

اما سلسلة Red Table Talk فسوف توضح الممثلة الأمريكية جادا زوجة ويل سميث الحقيقة ، ووصف الأمر بالإلتئام الذي يجب أن يحدث.

وقال أوجست أن ويل قال له مباركة للدخول في علاقة مع زوجته جادا ، وكان ذلك في مقابلة بأحد البرامج الإذاعية ، وقال أنجيلا يي : لقد تحدثت بالفعل مع ويل سميث وقلت له التحول من زواجهما الى شراكة حياة فوافق.

وقال أني احبها حقيقة بشدة ولدي الحب الكثير لها ، لقد كرست تلك العلاقة لسنوات من حياتي ، وادعى أوغست ان علاقته بجادا استمرت لأعوام ، ولكن لم يتم الكشف عن الفترة الزمنية.

وأنكر ويل وجاد تلك الاقوال قائلين أن هذه القصة غير صحيحة ، ونفى المتحدث باسم جادا ايضا الادعاءات الموجهه اليها بأنها غير صحيحة ، وعلى الرغم من نفي ممثلي بينكيت سميت تلك المزاعم الا ان جادا اعترفت بإمان الجنس.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

جوهرة تعلم عمر كمال الغناء المهرجانات الروسية

قامت الراقصة الاستعراضية جوهرة بنشر مقطع فيديو مع المغني عمر كمال وهي تغني مع مطربق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *