الرئيسية / اخبار يومية / صور رسمية توضح جهاز PlayStation 5 الجديد وسعره التقريبي
صور رسمية توضح جهاز PlayStation 5 الجديد وسعره التقريبي

صور رسمية توضح جهاز PlayStation 5 الجديد وسعره التقريبي

شركة سوني Sony العالمية المتخصصة في العاب الفيديو ازاحة الستار الجيل الجديدة من بلاى ستيشن 5 play station، بعد تأجيل موعد اعلانه بسبب ما حدث في أمريكا ، و نشر على حساب الرسمى للشركة عبر تويتر فيديو يوضح تصميم الجديد ps5 ، الذى يختلف عن نسخة 4 الماضية باللونين الأبيض والأسود مع زوايا بارزة مع اضافة تصميم جديدة لذراع التحكم مقارب إلى حد ما للنسخة الماضية.

 

 

وفي شأن موعد اعلان بلاىستيشن 5، فلم تصدر الشركة موعد للطرح محدد ، ملعنا أنه سيكون قريبا عطلة الصيف 2020، بدون عرض السعر أو اي تفاصيل اخرى ، فى حين أن أهم مواقع الألعاب الإلكترونية على الإنترنت اعلنت ان سعر النسخة 5 “PlayStation 5 price” يكون نحو 499 دولارا، وهذا وفقا لشبكة cnn.

رسميا شكل جهاز بلاي ستيشن 5 الجيل الخامس

 

ونشرت بلاى ستيشن صور من ألعاب حديثة و نسخ مطورة من ألعاب لاقت اقبال كبيرا بين مستخدميها، مشيرة الى أن مواصفات الجيل الجديد الخامس ستنقل المستخدم تجربة سرعة البرق والتنزيل فائق السرعة بجانب المواصفات أخرى.

وفقا للتسريبات المعلنة فإن منصة الجديدة ستزود بمعالج AMD Zen 2 ثمانى النوى بتردد 3.5 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات RDNA 2، لمنحها سرعة فائقة فى التعامل مع الصور والفيديوهات عالية الدقة.

الجيل الخامس من بلاي ستيشن 5

كما انه يفترض أن تحمل على قرص تخزين داخلية من نوع SSD ، وذواكر وصول عشوائى حديثة من نوع SSD .

أما الصور التى سربت للتصميم الخارجى فتؤكد ان الجيل الجديد يختلف بشكل كلي عن PlayStation السابقة ، وتأتى بتهوية تبريد كبيرة على مختلف جهات هيكل المنصة، مع تواجد اضاءة داخلية جذابة باللون الأزرق.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *