الرئيسية / اخبار يومية / صور أحتفالية الرقابة الإدارية بالسنة الهجرية 1442
صور أحتفالية الرقابة الإدارية بالسنة الهجرية 1442

صور أحتفالية الرقابة الإدارية بالسنة الهجرية 1442

في مناسبة قدوم العام الهجري الجديد 1442 قامت هيئة الرقابة الإدارية ‏بحضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائب رئيس الهيئة، وقياداتها، وعدد من الأعضاء والعاملين. 

شهدت مراسم الاحتفالية تلاوة مباركة من القرأن الكريم ، وقدمت ندورة دينية عنوانها الهجرة النبوية من دروس وعبر يلقيها  الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الشئون الدينية بوزارة الأوقاف ‏، كما تحدث الشيخ يسرى شفيق، إمام وخطيب مسجد صلاح الدين الأيوبى عن الاستعداد و الإعداد والتخطيط للهجرة النبوية.

‏وهنأ رئيس الهيئة التهنئة لرئيس الجمهورية، ولشعب مصر والعالم الإسلامي بهذه المناسبة راجيًا من ‏الله أن يمن على مصرنا الحبيبة بالأمن والسلامة والرخاء. 

وأضاف في كلمته إلى أن العظة التي تؤخذ من الهجرة المشرفة هي الثبات في مواجهة الفساد والمفسدين، وعدم ‏مهادنتهم أو غض الطرف عن تصرفاتهم والسعى والاجتهاد لإنهاء  على الفساد ومرتكبيه، إيمانًا بأنه الحق، وأن الحفاظ على مقدرات الوطن وحقوق المواطنين غاية كبرى يجب الزود عنها وحمايتها بكل قوة وعزم.

وقام الوزير في نهاية الاحتفالية بتكريم عدد من العاملين، بالهيئة المحالين إلى المعاش، نظرا لجهودهم في العمل طوال فترة خدمتهم متمنيًا لهم دوام التوفيق.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *