الرئيسية / اخبار رياضية / صعوبة هدف محمد صلاح في مباراته امس

صعوبة هدف محمد صلاح في مباراته امس

ذكرت صحفية الاسبانية -اس- صعوبة الهدف الذي حققه اللاعب المصري محمد صلاح والذي يلعب في تشكيلة ليفربول بالهجوم لدوري ابطال اوروربا للجولة السادسة “6” .

حيث ان الهدف كان صعب للغاية وليس من السهل تسجيله مثلما فعله صلاح امس في المباراة ليرفع فوز ليفربول امس في المباراة ضد سالزبورج حيث كان في الشوط الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانون “85” .

حيث وضحت الصحيفة اس عن هدف محمد صلاح وصعوبته من الزوايا التي قام بها اللاعب وتسجيل الهدف فيها حيث انه لا يمكن للعقل استيعاب ذلك الهدف مسجله مو صلاح في شباك سالزبورج امس في مباراته .

حيث لم يكن الهدف الوحيد الصعب الذي سجله صلاح ولكن فعلها قبل كدا في شباك حارس مرمى باليرمو قبل انتقاله لليفربول  حيث كان صلاح وقتها بفريق روما حيث بهدف صلاح التاريخي جعل ليفربول تتاهل للدور السادس عشر “16” .

وان هدف صلاح يرجع للتاريخ السابق للمباريات حيث سجل ماركو فان باستن ضد فريق الاتحاد السوفيتي وكان في زاوية صعبة التسجيل واحراز الهدف منها وكان ذلك في سنة 1988 ليأتي هدف صلاح مع الاختلاف البسيط ولكن الصعوبة في هذه الزاوية واحده للاثنين .

وبعد هدف محمد صلاح اصبح عدد اهدافها 200 خلال مسرته الكروية التي خاضها حيث كافة الصحف الاجنبية تتحدث عن هدف العالمي محمد صلاح الذي قام بتسجيله من زاوية الصعبة للغاية ولولا لمسات صلاح ومهارته ليسجلها في شباك سالزبورج امس .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *