الرئيسية / اخبار الفن / صحة خبر وفاة الاعلامي عوض القحطاني . مسيرته
صحة خبر وفاة الاعلامي عوض القحطاني . مسيرته

صحة خبر وفاة الاعلامي عوض القحطاني . مسيرته

ورد لدى موقع افادة انفو ان الحالة الصحية للاعلامي عوض القحطاني غير مستقرة تمام بل ازداد سوء ، حيث تداول البعض خبر وفاة عوض القحطاني ، وفي هذا المقال سوف نوضح صحة خبر وفاه عوض ام اشاعة تم تداولها.

معلومات عن الاعلامي عوض القحطاني سيرته الذاتية

الحالة الصحية للاعلامي عوض القحطاني

عوض القحطاني صحته مستقرة ولا صحة لخبر سوء حالته الصحية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وبحث جوجل ، فخبر سوء حالته الصحية لسه له اساس من الصحة.

ووفقا لمصادر صحفية سعودية أكدت انه تم نقل الاعلامي عوض القحطاني في احد مستشفيات الرياض لكي يحصل على علاجه ، حيث تواجد في المستشفى العسكري في منطقة خميس مشيط مكان ميلاده ، وتفاعد عدد كبير من محبي الاعلامي عن الخبر الوارد مؤكدين على حسن حب الجميع له.

عوض كان يحب أن يتكلم بأسم المواطن السعودي عن مشاكله ، ويتحدث بشكل دائم عن معاناتهم ، وقررت مستشفى العسكري بمشيط بنقل عوض الى مستشفى الرياض لانها اكثر تقدم وتطور ولديها معدات متقدمة ، وان حالته الصحية مستمرة حتى الأن.

السيرة الذاتية للاعلامي عوض القحطاني

هو مواطن سعودي الأصل عمل في العديد من القنوات مثل اخبار 24 ، والمذيع تخرج من كلية الاعلام بالرياض ، واصبحت مستشار صحفي ولعديه العديد من العضويات بمنظمات دولية مثل اتحاد الصحافة العربية واتحاد العالمي للصحفيين.

وكان الاعلامي عوض القحطاني من المساهمين بشكل كبير في اعداد تقارير وبرامج لصالح التلفزوين ولديه العديد من البرامج الاذاعية وايض العديد من المقالات التي كتبها التي كانت سبب اطلاع المواطن السعودي على مشاكله وتسليط الضوء عليه.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

جوهرة تعلم عمر كمال الغناء المهرجانات الروسية

قامت الراقصة الاستعراضية جوهرة بنشر مقطع فيديو مع المغني عمر كمال وهي تغني مع مطربق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *