الرئيسية / اخبار يومية / شفاء أصغر رضيع مصاب بكورونا في مصر
شفاء أصغر طفل رضيع مصاب بكورونا في مصر

شفاء أصغر رضيع مصاب بكورونا في مصر

كشفت هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية عن شفاء طفل عمره 22 يوم اصيب بفيروس كورونا لمستجد وخروجه من مستشفى الساحل التعليمي.

 

الفريق الطبي منقذ حياة الطفلة الرضيعة والمريض مصاب فشل كلوي

 

شفاء أصغر طفل مصاب بفيروس كورونا

وأ:د الدكتور محمد فوزير ، ان تعليمات وزارة الصحة برئيسها الدكتورة هالة زايد على توفير أفضل مستويات الرعايا الطبية لجميع المرضى ، فإن مستشفيات الهيئة تواصل العمل على مدار الساعة لتصدي لجائجة كورونا المستجد حتى تنتهي تلك المهنة.

بجانب خروج أصغر مصاب بفيروس كورونا ، من مستشفى الساحل الذي يبلغ من العمر 22 يوم ، تم اجراء ايضا تدخل جراحى لاحد المرضى لانقاذ حياته ، حيث قام فريق طبقي بعمل منظار جراحي وتركيب دعامتين لمريض يعاني من فشل كلوى مصاب بكورونا كوفيد 19.

وقال مدير المستشفى الدكتور عبد الفتاح حجازي ، أن الرضيع المصاب بكورونا ، تلقى العدوى من جدته وتم وضعه في الحضانة ، بعد أن كانت نتيجة المسحة ايجابية له وكان يعاني من صعوبة التنفس ووضعه على جهاز تنفس صناعي مع اتباع بروتوكول العلاجي الدقيق من أخصائي الأطفال الدكتور أحمد صلاح الى أن تحسنت حالته الصحية وتعافى اليوم وخرج.

والمريض الاخر تم حجزه في المستشفى جراء الاصابة بكورونا المستجد ، مع انه يعاني من فشل كلوي حاد نتيجة انسداد الكليتين بحصوات متشبعة مما كان التدخل أمر ضروري وفوري لانقاذ حياته وتركيب له دعامتين بالحالبين والفريق الطبي تكمن من علاج الحالات بأعلى مستوى كفاءة واخلاص ومهارة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

جوهرة تعلم عمر كمال الغناء المهرجانات الروسية

قامت الراقصة الاستعراضية جوهرة بنشر مقطع فيديو مع المغني عمر كمال وهي تغني مع مطربق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *