الرئيسية / اخبار عالمية / شعور المصريين بحدوث زلزال في مصر “مدينة نصر “

شعور المصريين بحدوث زلزال في مصر “مدينة نصر “

تداول جماهير السوشيال ميديا اجمع من الفيس بوك وانستجرام وغيرها من المنصات الخاصة بالمراسلة عن الشعور بحدوث زلزال بالقاهرة  وكان واضحا اكثر في مدينة نصر .

حيث كانت التعليقات بالشكل التالي : عن الشعور بالزلزال الذي حدث فكانت بالشكل التالي :

هو في ايه يا جماعة فيه زلزال “السرير اتهز” انا معنديش زلزال ليه” لا مكانش فيه زلزال ولا حاجة .

حيث وضح ابو العلا امين حقيقة هذا الامر بحدوث زلزال ام لا لجاء يؤكد نفي حدموث ذلك في مصر حيث اكد ان حدوث ذلك ربما يكون بسبب المصانعالموجودة هناك  او الاعمال الخاصة بالشركات الانشائية تافيا رئيس المعهد القومي السابق حدوث ذلك علي الاطلاق لا في القاهرة وتحديدا مدينة نصر .

واكد الدكتور ابو العلا خبير قسم الزلزال ان ما يخص منطقة شرقي البحر المتوسط من المناطق التي يؤثر بها الزلزال موضحا ان المناطقة التي يقع بيها الزلزال تقع بين كريت وقبرص حيث كشف بان الصفحية التكتونية لقارة افريقيا عمقها مئة وخمسة وعشرون “125” كيلو تحت اليابسة وخمسة وسبعون “75” تحت المياة فبيحدث الالتحام او الاحتكاك او ما يسمى بالتصادم فيحدث الزلزال ودا اللي بيحدث حيث ان هناك اربع “4” زلزالت حدثت في مصر ولكنها غير محسوسة ولا هي مشعورة على الاطلاق .

وافاد ان ما حدث امس من احساس المصري بالزلزال ربما يكون سببه جزيرة كريت باليونان لذلك شعوري بذلك وليس بشرق القاهرة انما في الساحل الشمالي الاحد الامكان شعرو بذلك .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *