الرئيسية / اخبار الفن / شريف منير يحذف صور بناته صورة التنمر و اثبات موقفه
شريف منير يحذف صور بناته صورة التنمر و اثبات موقفه

شريف منير يحذف صور بناته صورة التنمر و اثبات موقفه

قام الفنان شريف منير بعد ازمة التنمر على بناته وبعد اخذ حقه القانوني استجابة للانتقادات الغير صحيحة ، قام شريف منير بمسح جميع الصور التي نشرها عبر حسابه على اسنتجرام بعد ان اثبت موقفه.

شريف منير يحذف صور بناته بعد اثبات موقفه

بعدها قام شريف منير بحذف الصور نشر مقولة تقول التالي “عظيمة الجملة دى… الطيبون دوما يفوزون فى النهاية مهما تعددت خسائرهم”.

بعد حذف الصور شريف منير ينشر مقولة عبر انستجرام

حيث حدث ذلك بعد ان قام شريف منير بنشر صور بناته كاميليا وفريدة على انتسجرام ، ومن بعدها تعرض من بعض المتابعين بحملة تنمر على بناته وتعرضه ايضا الى هجوم عنيف وقوي عبر السوشيال منها تضمنت شتائم بألفاظ خارجة وبذيئة ، وافعال خارجة ، ولكنه تجاهل الأمر ، واكتفى بمسح المتطاول عليه وقال “تجاهلت ردود الفعل السخيفة والجارحة كثيراً.. تنازلت كثيراً جداً على السوشيال ميديا.. وعندما رأيت تأثر ابنتى الصغيرة بالشتائم البذيئة لأمها فعلت ما فعلت.”

اقرا ايضا :

نجوم الفن تساند شريف منير بعد التنمر على بناته

شريف منير عن التنمر على بناته كاميليا وفريدة مش هسيبك

شريف منير يعيد نشر صور بناته من جديد فريدة وكاميليا

 

ومن ثم قام منير بالاتصال عبر مداخلة تلفزيونية مع الاعلامي وائل الابراشي عبر قناة الأولى المصرية ، وحكى عن واقعة التنمر على بناته في انه اب وليس فنان ، مؤكدا ان الفيديو الاخير الذي نشره لقى اهتمام من قبل الجهات المسئولة كونه اهانة التي تعرضت له بناته وهو ما يعتبر اهانة لفتيات مصر.

واوضح شريف منير انه اتخذ الاجراء القانوني تجاه المتنمر وأضاف “مش هسامح حد من اللى شتم.. الشتائم ليست من داخل مصر فقط بل من الخارج أيضاً.. أنا مش عاوز أبقى بطل أو أتاجر بأبنائى”.

و خارج السياق تحدث الفنان شريف منير عن ازمة كورونا قائلة ان مصر تعاملت مع الازمة بشكل احترافي واستراتيجي تقوق الدول الكبرى ، مؤكدا ان العالم سيتغير بعد زوال وباء فيروس كورونا. 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *