الرئيسية / اخبار الفن / شاهد موهبة محمد رمضان في تقليد الراحل أحمد زكى
شاهد موهبة محمد رمضان في تقليد الراحل أحمد زكى

شاهد موهبة محمد رمضان في تقليد الراحل أحمد زكى

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو اثناء ظهوره في إحدى حلقات برامج التوك شو، منذ فترة طويلة، وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي على الهواء، ليخطف الأنظار إليه في ذلك الوقت.

نشر الفنان محمد رمضان لجمهوريه ومتابعه مقطع فيديو يقلد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في احد حلقات برامج التوك شو والذي استضافه الاعلامي وائل الابشراشي على شاشة on.

 

 

حيث كتب محمد رمضان على الفيديو الذي نشره على انستجرام “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي )، و دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

اقرا ايضا  

ايمان عطية محمد رمضان الانسب لتجسيد دور أحمد زكي

وأكد الكاتب الكبير وحيد حامد  أن المخرج محمد سامى تواصل مع محمد رمضان في أواخر أيام شهر رمضان 2020 ، أثناء عرض مسلسل البرنس وعرض عليه تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، موضحا أن المشروع مازال قائما في مرحلة الكتابة.

وأن محمد رمضان محمد سامى المخرج شاركو في عمل في رمضان 2020 في مسلسل البرنس وحقق نجاح باهر وشارك في بطولته روجينا واحمد زاهر وادوارد واخريين.

ومن جانبه أن محمد رمضان في بداية مشواره الفني كان من خلال تجسيد الراحل النجم الكبير أحمد زكى في مسلسل السندريلا، و يتمنى رمضان أن يقدم عمل يحكى فيه عن حياة أحمد زكى.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *