الرئيسية / اخبار الفن / شاهد كليب سقف لرامي جمال بصحبة نجوم الفن والرياضة
انفراد - كليب أغنية سقف الجديدة لرامي جمال

شاهد كليب سقف لرامي جمال بصحبة نجوم الفن والرياضة

اوضح رامي جمال انه سعيد جدا بأغنية سقف والذي شارك به عدد من نجوم الفن والرياضة ، واضاف رامي جمال ببرنامج عمرو اديب ( الحكاية ) ان الاغنية ونجاحها رزق من الله شاكر الفنانين الذين شاركو بالكليب ، ودي مظاهرة من الحب ودا رزق من ربنا .

واوضح رامي جمال ببرنامج الحكاية أن تصوير الفيديو الخاص بالأغنية تم في شهر ونصف لانه كان من الصعب تجميع النجوم التي حضرت الأغنية دامل لوكيشن واحد .

واوضح رامي جمال بشأن مرضه البهاق وقال انه يستخدم كريمات موضعية وانه سيتغلب على المرض بحالته النفسية الجيدة ، واوضح انه لا علاج فعال له حتى الان .

ومن ثم أن البوم رامي جمال تضمن شعراء تامر حسين وجمال الخولى ومحمد عاطف واحمد الملكي وشادي نور واحمد عرفان ورقية عبد العزيز ومصطفى حسن ومحمد ابو نعمة وقائمة الملحنين شملت بلال سرورو وياسر نور ومدين ومحمد انيس وفي شأن التوزيع الموسيقي هم توما وشريف مكاوي ونادي حمدي واحمد المغربي واحمد ابراهيم ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب ، واحتوى البوم رامي جمال الجديد على تسع اغاني تقريبا مشارك في الالبوم كملحن .

ومن جانبه اوضحت الشركة التي ستنتج  لالبوم رامي الجديد أنا لوحدي انها طرحت بوستر الرسمي للالبوم حامل أسم انا لوحدي ليكون أسم الالبوم الخامس القادم لرامي جمال في مشواره الغنائي حتى الان حيث قدم رامي البومه السابق بعام 2018 تحت اسم ليالينا وقبله ملناش الا بعض ومليش دعوة بحد وفترة مش سهلة .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *