الرئيسية / اخبار الفن / شاهد شاكيرا وجينفر بحفل سوبر بول لكرة القدم
شاكيرا وجنيفر لوبيز يشعلون النيران كأقوى عروض استعراضية حفل سوبر بول الامريكي لكرة القدم

شاهد شاكيرا وجينفر بحفل سوبر بول لكرة القدم

احتفالية الضخمة للاستعراضية شاكيرا مع جينيفر لوبيز في امريكا بشأن كرة القدم للدوري وفقا للمباراة النهائية ، حيث لكل من شاكيرا وجينفيز لوبيز قامو بعمل عرض وصف بعرض تاريخي ضمن حفل سوبر بول الأمريكي .

فمن هي شاكيرا النجمة و جينيفر لوبيز المشاركين في حفل سوبر بول الامريكي ، فشاكيرا وجينيفر من اصل لاتيني والحفل كانو داعمين للمجتمع اللاتيني .

حيث أن شاكيرا وجينفير قدموا اغانيهم الاستعراضية المختلفة ، في حفل سوبر بول الامريكي للنهائي دوري الامريكي لكرة القدم ، وصفوها حاضري الحفل بانها ليلة تاريخية نتيجة كافة العروض التي قدمتها شاكيرا وجينفير لوبيز بتواجدهم على المسرح .

ومن جاء الحفل ضمن عيد ميلاد شاكيرا لتحتفل به معا في وقت واحد الحفل وعيد ميلاد شاكيرا ، وعبرت عن الشعور السعيد قائلة ان هذا الحدث افضل هدية في عيد ميلادي ، واننا صعنا الانبهار بحفل سوبر بول لكرة القدم في امريكا .

ومن ثم ان احتفالية سوبر بول دائما يشاهدها اكثر من 100 مليون كل عام ، وهذا الحفل يعد الاهم في امريكيا كحدث رياضي ، والاكثر تداول لدى امريكيا ، وفيه يتم تقدم افضل العروض ، بجانب تواجد المباراة الختامية لدوري سوبر بول كرة قدم امريكا .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *