الرئيسية / اخبار الفن / شاهد الفنانة الكويتية صمود الكندري تعلن اعتزالها وتفاجئ الجمهور
شاهد الفنانة الكويتية صمود الكندري تعلن اعتزالها وتفاجئ الجمهور
شاهد الفنانة الكويتية صمود الكندري تعلن اعتزالها وتفاجئ الجمهور

شاهد الفنانة الكويتية صمود الكندري تعلن اعتزالها وتفاجئ الجمهور

 لقد أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري عن اعتزالها مجال التمثيل وذلك للقيام بأشياء أخرى تودّ التفرغ لها  وهي تشيرة إلى أنها ستختفي عن جميع المسلسلات الدراما كممثلة خلال السنوات القادمة واعتزالها مجال الفن .

ولقد اعربت الفنانة صمود الكندري في مقطع مصور عبر حسابها بسناب شات علي إنها  في مجال التمثيل من حوالي 13 سنة حيث بدأت منذ عام 2007م وحتي الان موضحة أن  افضل شئ فازت به من مجال الفن  هو حب الجمهور والمشاهدين لها .

 ولقد اثار  قرار اعتزال صمود الكندري صدمة لدى متابعيها من المشاهير والجمهور حيث قال أحد المغردين  لقد تكفين قولي غير هالكلام عن غيرك اولى بالاعتزال وربي  وقال مغرد آخر  انها أرقى وأروع ممثلة شابة في الخليج» وقال ثالث «خبر اعتزال الفنانة والمنتجة القديرة صمود الكندري لقد  نزل علي مثل الصاعقة.

ولقد نفت الفنانه صمود الكندي في رمضان الماضي تهمة استغلال خادمة هاربة في أحد مسلسلاتها ولقد قالت و عبر حسابها بتويتر  بخصوص الهجوم بتويتر وإنستجرام الخاص بالعاملة فري اللي طلعت في مسلسل هيا وبناتها رجعو قبل ثمان سنين راح تشوفونها بعمل توالي الليل ممثله وهي عندي من عشرة سنين تقريبًا.  

ولقد جاء ذلك بعد قيام الفنانة بنشر صورة لها أثناء تصويرها المسلسل هيا وبناتها مع عاملة إثيوبية عبر حسابها الشخصي تيوتر وعلي تطبيق سناب شات وياتي ذلك بعد قرار الاعتزال.

عن Esmail Ahmed

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *