الرئيسية / اخبار يومية / شائعة وفاة عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل ثاني مرة وشقيقها يرد
شائعة وفاة عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل ثاني مرة وشقيقها يرد

شائعة وفاة عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل ثاني مرة وشقيقها يرد

شائعة وفاة عبلة الكحلاوي تتصدر جوجل ثاني مرة وشقيقها يرد

أستاذة الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر رئيس مؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال الدكتورة عبلة الكحلاوي تنفي ، ما نشرته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها، مؤكدا إلى أن هناك لايف غدا عبر صفحتها في تمام الساعة 3 عصرا.

حيث قال الدكتور أحمد الكحلاوي أخو الدكتورة عبلة عبر صفحته على فيسبوك قائل “ياناس إتقوا الله وما حدش يشير حاجه إلا لما يتأكد خاصة أخبار الوفاه ليه تإذوا الناس فى مشاعرها.. إشاعه كاذبه أطلقها أحد الظلمه حسبنا الله ونعم الوكيل  وكذبناها من أكثر من أسبوعين.. طبعا أنا مقدر صدق المشاعر للمحبين ولكن. أرجو رفع هذا الظلم ومراعاة مشاعر الناس  وأرجو عدم تشيير أى أخبار إلا بعد التأكد من صحتها.. وعلى العموم إحنا أسره لا تخشى  الموت.. و يا بخت إللى مع الله إنما لكل أجل كتاب.. إتقوا الله”.

حيث أن الكحلاوي استطاعت أن تثبت النجاح فى التعامل مع الحالات المصابة بكورونا في الدار التابع للجمعية  مشيرا أن  دورها المجتمعي الخدمي مستمر لكل المصريين.

لايف الدكتورة عبلة الكحلاوي 

نشرت الدكتورة الباقيات الصالحة يوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020 الساعة 3 عصرا ، حيث قالت “انتظروا ماما عبلة غدًا لايف إن شاء الله الساعة الثالثة عصرًا”، وصاحب هذا المنشور صورة للدكتور الكحلاوي بالزي الأبيض.

ورغم قول عبلة الكحلاوي عن الظهور في فيديو لايف عبر الفيسبوك الا أن الشائعات تداولت صباح اليوم بعد هذا المنشور حيث أكد البعض خبر الوفاة وكذب البعض الخبر.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *