الرئيسية / اخبار يومية / رسميا شائعة وفاة الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي
شائعة وفاة الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي

رسميا شائعة وفاة الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر وفاة الداعية الاعلامية عبة الكحلاوي ، مما جعل الخبر يتصدر محرك بحث جوجل الشهير ، ولكن سرعان ما تم نفي الخبر من الداعية نفسها قائلة ” أنا بخير..ربنا يسامحهم مروجي الشائعات، الحمد لله لسة فيا نفس.. وليا أيام في الدنيا ربنا كاتبهالي”.

وأوضحت الكحلاوي ايضا ، في تصريح خاصة ، قائلة :” مروجي الشائعات تعبوا أعصاب أهلي وحبايبي معلقة أسأل الله حسن الخاتمة وهفضل أحب بلدي وأدافع عنها وليس لي أعداء ولست شخصية خلافية، ربنا يتقبلني على خير ، حرام أشوف جنازتي قدامي”.

من وراء شائعة وفاة الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي

اوضحت الداعية عبلة الكحلاوي ان وراء نشر خبر وفاتها ، كتائب الاخوان التي تسعى دوما في محاولات لهدم الوطن ، وكل ماهو في صالح الدولة المصرية تحاول تخريبه ، مشيرا انها تحارب طوال الفترة افكار الفكر المتطرف عن طريق الحقيقة والموعظة الحسنة ، و لا تعلم عن سبب نشر تلك الشائعة .

معلومات عن عبلة الكحلاوي

الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي هي من مواعيد مصر تاريخ ميلادها 15 ديسمبر 1948 ، وبجانب انها توصلت لدرجة استاذة الفقه في كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنات في جامعة الأزهر ، بجانب انها حصلت على شهادة الماجستير في الفقه المقارن و حاصلة على شهادة الدكتوراه ،وقدمت مجموعة متميزة من البرامج الإسلامية وتتمتع عبلة بالحديث اللين الذي جذب الكثير من الشباب اليها.

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *