الرئيسية / اخبار رياضية / سداسية مانشيستر سيتي وقصة هاتريك أجويرو شاهد
مان سيتي يقتحم شباك استون فيلا ويسجل 6 أهداف في شباكه

سداسية مانشيستر سيتي وقصة هاتريك أجويرو شاهد

فوز عظيم يامانشيستر سيتي ، حيث حققت فوز قاهر على أستون فيلا فاخترق شباك استون فيلا بسداسية في شباكه لدوري الانجليزي وفقا للجولة الثانية والعشرون من الدوري الانجليزي والتي اقيمت بملعب فيلا بارك ، حيث ان أستون فيلا لم يحقق الا سوى تقليل الفارف بهدف وحيد في تلك المباراة .

واستطاع سيرجيو أجويرو بكسر القواعد وتسجيل هاتريك في شباك أستون فيلا ، حيث حقق انجاز تاريخي البريميرليج حيث لم اول هاتريك له بالدوري الانجليزي بل رقم 12 لجويرو ليكون اللاعب الوحيد الاكثر للهاتريك بادوري بأكمله .

وسجل أجويرو الهاتريك الذي قام به في مباراته اليوم ضد استون فيلا حيث كانت اول اهدافه في الشوط الأول ضمن الدقيقة الثامنة والعشرون ، وجائت اهدافه الاخرى التي قام بتسجيلها في شباك استون فيلا بالشوط الثاني وكان في الدقيقة السابعة والخمسون والواحد والثمانون ، ليكون لديه في مسيرته عدد اهداف يصل الى مئة وسبعة وسبعون 177 هدف ، حيث احتل 4 ضمن الدوري الانجليزي في تحقيق الاهداف ضمن مدرب تشيلي .
ومن جانبه اصبح اجويري متساوي مع تامى في الاهداف الدوري الانجليزي لان لديهم ثلاثة عشر هدفا ضمن الدوري الانجليزي ، حيث ان جيمي فاردى هو الذي متصدر الهدافيين ولديه سبعة عشر هدفا .

ومن جانبه اصبح لدى مانشيستر سيتي سبعة واربعون نقطة وفقا للدوري الانجليزي ، والمتصدر الوحيد الليفر ولديه واحد وستون نقطة حتى الان ، حيث ذلك بعدما فاز توتنهام .

ومن جانبه ايضا سجل رياض محرز هدفين في شباك استون فيلا وكان بالشوط الأول في الدقيقة الثامنة عشر وبالشوط الاول ايضا هدف اخر في الدقيقة الرابعة والعشرون وايضا كان في الدقيقة السادسة والاربعون هدف جابرييل جيسوس .

ولم يكون لدى أستون فيلا سوى تقليل فارق وبالفعل استطاعو احراز هدف وحيد وكان ففي اخر الدقائق من الوقت الضائع بالشوط الثاني .

وبعد تلك المباراة اصبح بالمركز الثامن عشر استون فيلا ولديه واحد وعشرون نقطة بينما لدى مان سيتي سبعة واربعون نقطة مع بقاء ليفربول متصدر للجدول .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *