الرئيسية / اخبار رياضية / زالزال الزمالك يسجل هدفين في الإسماعيلي
الزماك يحرز هدف الفوز وينتصر على الإسماعيلي

زالزال الزمالك يسجل هدفين في الإسماعيلي

الزمالك استطاع ان يزلزل المباراة ويقتحم شباك الإسماعيلي ويسجل هدفين في مرماه لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي اقيمت باستاد الاسماعيلي وفقا للجولة السابعة عشر ( 17 ) بينما سجل الدراويش ( الإسماعيلي ) هدف وحيد في المباراة .

لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز وتقدم الزمالك

وأن اهداف الزمالك جاءت من تعادل اوباما بهدف في الشوط الثاني في الدقيقة الواحدة والستون من وقت الشوط الثاني ويدرك محمود علاء هدف التقدم للزمالك في شباك الإسماعيلي في الدقيقة السابعة والستون بفارق ست دقايق بين الهدفين .

بينما كان هدف الإسماعيلي الوحيد كان بركلة جزاء في الشوط الاول من وقت المباراة الثالثة والثلاثون .

وبعد تلك المباراة التي خاضها الفريقين باستاد الاسماعيلية للجولة السابعة من الدوري الممتاز ظل الزمالك بالمركز الثالث وارتفعت نقاطه لتصل الى واحد وثلاثون نقطة ( 31 ) والفارق بين المقاولون العربي هي نقطة وحية والذي هو بالمركز الثاني ب 32 نقطة .

حيث قام الزمالك بلعب خمسة عشر مباراة والاخر المقاولون ستة عشر مباراة ، والاسماعيلي ترتيبه التاسع بالجدول ولديه واحد وعشرون نقطة فقط .

تشكيلة الفريقان في المباراة الزمالك والإسماعيلي

كان الزمالك قادم على ارض الملعب بحارس مرمى محمد ابو جبل معاه من المدافعين عبدالله جمعة واحمد عيد ومحمود علاء واحمد عيد ومحمد عبد الغني ، بينما كان خط الدفاع الفانلة البيضاء فرجاني ساسي وطارق حامد ومعاهم اوناجم واوباما واشرف بن شرقي بالسوط والهجوم مصطفى محمد .

ومن ثم كان الاسماعيلي في ارض الملعب بتشكيل مكون من محمد فوزي حارس المرمى بجانب المدافعين ابراهيم ابو اليزيد وابراهيم باهر وباهر المحمدي واسامة ابراهيم ومحود البدري وخط وسط الدراويش كان عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي وعماد حمدي ومحمود دونجا واحمد مدبولي والهجوم الخاص بالاسماعيلي كان فخر الدين بن يوسف .

اجواء الشوط الاول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

في بداية الماتش كان المباراة تتسم بالصموت ومع دخول الدقيقة الرابعة وركلة حرة مباشرة وقام اوناجم بلعبها ولكن حصل عليها فرجاني ولكنها مرت بجوار القائم الايسر دون خطورة على مرمى الاسماعيلي وتواصل الاسماعيلي الهجوم وبجانبه الزمالك الهجوم ايضا دون اي اهداف ومن ثم حكم اللقاء قام بإيقاف اللعبة بالدقيقة العاشرة لتغيير طارق حامد بالزمالك حذائه مع بدء المباراة مرة اخرى واستمرار السلبيات بين الفريقين .

وجاءت هجمة خطيرة للزمالك للاعب مصطفى محمد  والكن استطاع حارس الاسماعيلي التصدي عليها وجعلها ركنية ومن بعد هجمة الزمالك والتي كانت في الدقيقة الثامنة عشر شدد الاسماعيلي على الهجوم  باعتماد على الشامي واستطاع بالفعل تهديد مرمى الزمالك ولكن اضاع الفرفصة وكانت في الدقيقة السابعة والعشرون عندما حصل على كرة من احمد مدبولي ويكون امام الحارس منفراد ولكن سدد وجاء بجوار المرمى ، ومن ضمن احداث الشوط تلقى طارق حامد انذار في تلك المباراة .

وحصل الزمالك في الشوط الاول على ركلة جزاء واستطاع باهر المحمدي احراز التقدم لفريقه الاسماعيلي في الدقيقة الثالثة والثلاثون والتي لم يستطيع اللحاق بها محمد ابو جبل حارس الزمالك وتوقف اللعب وعلى اثره طرد سامي الشيشيني مدرب العام للفريق وبدء اللقاء مرة اخرى ومحاولة الزمالك احراز التعادل ولكن انتهى الشوط بتقدم الاسماعيلي بهدف دون شيء للزمالك .

اجواء الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

وقام الاسماعيلي بتديب بديل عماد حمدي ودخول محمد بيومي بعد اصابته وفي الدقيقة 59 نزل محمد صادق مكان احمد مدبولي مع دخول الدقيقة الستون استخدم الزمالك سلاح استغلال الفرص واستطاع بالفعل من احراز اوناجم هدف التعادل في الدقيقة الواحدة والستون واعطى حكم اللقاء الانذار لمحمد بيومي في الدقيقة الخامسة والستون .

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك ويقدم محمود علاء الهدف الثاني من خلالها لتكون النتيجة 2 للزمالك واحد الاسماعيلي مع محاولة الاسماعيلي احراز التعادل ولكن لم يكن لهم الحظ بتلك المباراة واعطى حكم المباراة انداء الثاني لمحمد بيومي ويطرد لحصوله على انذارين بالمباراة ويكمل الاسماعيلي الماتش بعشر لاعيبين فقط .

وقام مدرب الفني الاسماعيلي بتغيير حيث خرج عبد الرحمن مجدي وبديله بشيلونجو وذلك في وقت الرابعة والثمانون من الشوط الثاني محاولة لاحراز التقدم في المبراة ومن ثم قيام مدرب الفني الزمالك بنزول كابونجو كاسونجو بديل مصطفى محمد في الدقيقة السادسة والثمانون وكان هناك هجمة خطيرة لفخر الدين ولكنها جاءت في محمود علاء لتذهب الى ركنية مع استمرار محاولات الاسماعيلي لاحراز التعادل ولكن دون فائدة .

وبعد تلك المباراة الزمالك اقفل الدوري ويستعد لمواجهة الترجي التونسي الجمعة بشأن السوبر الافريقي والتي ستكون في ملعب الغرافة القطري .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *