الرئيسية / اخبار رياضية / ريال مدريد يلقب بالدوري الإسباني 2020 بعد الانتصار على فياريال
ريال مدريد يلقب بالدوري الإسباني 2020 بعد الانتصار على فياريال

ريال مدريد يلقب بالدوري الإسباني 2020 بعد الانتصار على فياريال

ريال مدريد يلقب بالدوري الإسباني 2020 بعد الانتصار على فياريال ، بعد أن خاض مباراة مساء الخميس الموافق 16 يوليو 2020 ضد فريق فياريال ، التي انتهت بنتيجة 2 لريال مدريد وهدف وحيد لفياريال ،في اللقاء الذي جمعهم على أرضية ملعب ألفريديو دى ستيفانو وذلك في منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني الليجا ، التي عادت بعد توقف استمر مدة ثلاث شهور نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث قام سيرجيو راموس قائد ريال مدريد برفع لقب الدوري الإسباني بفرحة كبيرة تعم فريق مدريدية الذين نجحوا في الحلقو على اللقب مرة اخرى بعد غياب عنهم مدة سنتين وكان لفريق برشلونة وقتها.

ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني على طريقته الخاصة

تفاصيل وأهداف مباراة ريال مدريد ضد فياريال

في الشوط الأول من وقت المباراة سجل كريم بنزيما هدفا في الدقيقة 29 بعد أن حصل على تمريرة مميزة وجميلة من النجم الكرواتى لوكا مودريتش ليسدد الكرة بين قدمى الحارس وتسكن شباك الفريق الأخر.

باحتفالات ريال مدريد كورنوا يحمل لقب الدوري الإسباني

في الشوط الثاني عاد كريم بنزيما ليسجل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد وذلك في الدقيقة 77 من وقت المباراة عن طريق ركلة جزاء حصل عليها سيرجيو راموس بعد حدوث عرقلة من جانب دفاع فريق فياريال ليرفع رصيده في عدد الأهداف وفقا لهذا الموسم الى 20 هدف بالليجا.

حيث استطاع إيبورا من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني بالمباراة من خلال ضربة رأسية رائعة فشل حارس ريال مدريد في التصدي لها وسكنت شباك المرمى.

سيرجيو راموس يقبل لقب الدوري الإسباني

بعد تلك المباراة أصبح ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني ورصيده 86 نقطة يتوفق فيها على برشلونة بفارق 7 نقاط ورصيده 80 نقطة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *