الرئيسية / اخبار رياضية / ريال مدريد وتحقيق حلمه بتخطي بلد الوليد بهدف
ريال مدريد يرفف في السماء ويتغلب على بلد الوليد بهدف وحيد والغاء هدف لريال لتسلل

ريال مدريد وتحقيق حلمه بتخطي بلد الوليد بهدف

في الدوري الاسباني اليوم واستطاع ريال مدريد ان يطير ويرفف عاليا بعد فوزه على بلد الوليد 26/1/2020 للجولة الواحد والعشرون من الدوري الاسباني والتي اقيمت في ملعب نيوفو جوسي .

انتصار وفوز ريال مدريد على تخطيه بلد الوليد بهدف

وبدأت المباراة والشوط الاول في الساعة 22.00 بمصر ، ومن خلال تلك المباراة ريال ضد بلد الوليد المارد الابيض في انه يتخطى بلد الوليد بهدف نظيف دون رد من قبل بلد الوليد ، واستطاع ريال مدريد بعد مئة يوم ان يكون في اعلى القمة .

ومن ثم ان مباراة اليوم كانت اعصاب اللعيبة مشدودة من قبل ريال وكذلك بلد الوليد ولكن هدف الريال الوحيد والذي قام اللاعب ناتشو فيرناديز بتحقيقه في شباك مرمى بلد الوليد في الدقيقة السابعة والسبعون ” 77 ” ومن ثم قيام اللاعب صاحب الهدف بمشهد رائع باحتضان زين الدين زيدان .

ومن ثم واجه بلد الوليد ريال مدريد سبعة وثمانين مرة ولم يحقق الفوز الا اربعة عشر مرة بينما الريال الابيض انتصر خمسة وخمسون مرة ، بجانب ان فريق الريال وكذلك بلد الوليد تعادلو في ثمانية عشر مباراة .

ومن جانبه ان تقنية الفار حرمت ريال مدرين من هدف ضمن احداث الشوط الأول وكان في الدقيقة الثانية عشر من اللاعب كاسيميرو ، حيث كان سبب الغاء الهدف هو قرار الحكم بأنه تسلل .

وان التشكيل ريال مدريد في تلك المباراة 26/1/202

كان في حراسة المرمى الحارس كورتوا برفقة مدافعي راموس والمدافع ميندى والمدافع ناتشو والمدافع فاران ومع تواجد الوسط وهم كاسيميرو واللاعب كروس واللاعب مودريتش برفقة الهجوم لكل من بنزيما واللاعب ايسكو واللاعب رودريجو .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *