الرئيسية / اخبار الفن / رقص رانيا يوسف على أغنية خطوة
شاهد فيديو رقص رانيا يوسف وانجي على على أغنية خطوة

رقص رانيا يوسف على أغنية خطوة

اثارات الفنانة رانيا يوسف الجدل بشأن رقصها على أغنية خطوة للفنان مصطفى حجاج ومن خلالها دخلت تريند جوجل في اكثر المواضيع مشاهدة ، حيث ظهرت مع الاعلامية انجي على في اذاعة نجوم اف ام ، وليس بجديد عن الفنانة رانيا يوسف فهي دائما تثير الجدل في مختلف المناسبات .

ومع لقاءها بالإعلامية انجي على وحديثها عن اعمالها التي قامت بها سابقا وايضا بعام 2020 وحديثها عن امور في حياتها الشخصية .

ولكن بعد ختام لقاء رانيا يوسف وانجي على دخلت موجة من الرقص داخل استوديو نجوم اف ام ورقصت رانيا يوسف والإعلامية إنجي علي على انغام أغنية خطوة للمطرب المصري مصطفى حجاج ، وقامت بنشر فيديو عبر انستجرام ، وتجاوزات المشاهدات على مقطع الفيديو لتصل الى 60 الف مشاهد لرقص رانيا يوسف وانجي علي وهي سبب في دخول رانيا يوسف التريند .

ومن جانبه أن الفنانة رانيا يوسف وفيلمها المشاركه به دماغ شيطان واهو احد اعمالها السينمائية وهو حاليا داخل دور العرض السينمائية ، وهو أو اعمال الفنانة رانيا يوسف في عام 2022 بيوم 22 بشهر يناير ويشارك بالفيلم نخبة من النجوم المتميزين كالفنان باسم سمرة ، والفنانة سلوى خطاب وعمرو عابد والفنان وليد فواز والفنانة نادية خيري وايضا تواجد الفنان ياسر الزنكلوني وتواجد بالشرف مي فخري وأشرف طلبة .

وفيلم دماغ شيطان من تأليف عمرو الدالي واخراج كريم اسماعيل وأن أحداث وقصة فيلم دماغ شيطان وقوع حادث لاسرة كبير للغاية وكيف تعاملو مع الحادث ، وحدوث مشاكل اخرى تأتي صدفة .

ورانيا يوسف ستدخل عمل سينمائي قادم في فيلم صندوق الدنيا .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *