الرئيسية / اخبار رياضية / رسالة جديدة من الخطيب للاعبي الأهلي في غينيا

رسالة جديدة من الخطيب للاعبي الأهلي في غينيا

اطمأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على بعثة الفريق الأول لكرة القدم الموجودة حاليا في غينيا الاستوائية لمواجهة فريق «كانو سبورت» في المباراة التي تقام على استاد مالابو في السادسة من مساء غدٍ ،السبت، ضمن ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الخطيب – وفقا للموقع الرسمي للأهلي اليوم الجمعة –  ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم العرض المنتظر وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بمصر وتصعد بالأهلي إلى دور المجموعات ومواصلة التقدم بخطوات ثابتة في مشوار البطولة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، وإسعاد جماهير الأهلي.

جاء ذلك في اتصال هاتفي لمحمود الخطيب اليوم مع طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في غينيا الاستوائية الذي طمأن رئيس الأهلي على كل الأمور المتعلقة بالبعثة ، مؤكدا توافر المناخ المناسب أمام الجهاز الفني واللاعبين لتقديم المباراة التي تليق بالأهلي.

 

وطلب الخطيب من رئيس بعثة الأهلي نقل تحياته للجهاز الفني واللاعبين.. مشددا على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام بطل غينيا الاستوائية تسهل مهمة الأهلي في لقاء العودة.

من جهة أخرى، يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكانو سبورت في حضور مراقب المباراة وطاقم الحكام ومسئولي بطل غينيا الاستوائية، بالإضافة إلى مندوب عن اتحاد الكرة الغيني.

ويعقد الاجتماع في العاشرة مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات باستاد مالابو عاصمة غينيا الاستوائية للتأكيد على كافة الأمور التنسيقة التي تخص المباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص باللاعبين وحارسي المرمي وغيرها من الأمور الإدارية .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة المقرر اقامتها الساعة السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على استاد العاصمة مالابو في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كانت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي وكانو سبورت الغيني في دوري أبطال إفريقيا، قد أدت مرانا بدنيًا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل مران اللاعبين الذي شارك فيه سعد سمير ومحمد محمود وأحمد حمدي وعمار حمدي.
ويلتقي الأهلي مع نظيره كانو سبورت الغيني غدا السبت في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …