الرئيسية / اخبار رياضية / رد كهربا بشأن عقوبة الاتحاد الدولي فيفا
رد كهربا بشأن عقوبة الاتحاد الدولي فيفا

رد كهربا بشأن عقوبة الاتحاد الدولي فيفا

رد كهربا محمود عبد المنعم على العقوبة المتوقعة من قبل فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك.

و نادي الزمالك أكد في بيان عبر  موقعه على أكد خبر الحصول على حكم إيقاف كهربا، حيث تضمن: «تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق».

وتابع البيان: «أقرت اللجنة بإلزام اللاعب بدفع 32 مليون و837 ألف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية اخري قدرها 5٪؜ من اجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي».

وجاء في نهاية بيان الزمالك: «في حالة عدم السداد خلال 45 يوم من توقيع العقوبة يتم ايقافه لمدة أقصاها 6 أشهر».

و دعوى الزمالك ضد كهربا توضح قيام اللاعب بفسخ عقده من جانب واحد في 2019، وانتقل إلى نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، ومن ثم الأهلي في ديسمبر 2019 بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

 رد كهربا عبر  حسابه الرسمي على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي، حيث كتب: «بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى».

وتابع كهربا: «ورغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي».

ونهاية حديث لاعب الأهلي بقوله: «أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله».

 

 

View this post on Instagram

بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى 😄 ورغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي . اما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله 🙏❤️

A post shared by Mahmoud Kahraba ⚡️ (@mkahrabaa1010) on

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *