الرئيسية / اخبار الفن / رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض
رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد مستشفيات إسكندرية ، حيث نشر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بوست عبر انستجرام ونعى فيه الراحل قائلا عبر حسابه”وداعًا الفنان الكبير المنتصر بالله”.

أسباب وفاة المنتصر بالله

المنتصر بالله وحياته 

المنتصر بالله مواليد 1950 وهو حاصل على ماجستير في الفنون المسرحية سنة 1977 ، ظهر في أول مرة مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في فترة السبعينيات بعد أن تخرج مباشرة وتزوج من الفنانة عزيزة كساب واعتزلت الفن للتفرغ للأسرة.

المنتصر بالله

أعمال الراحل المنتصر بالله

الراحل قام بالعديد من الأدوار المميزة مثل ضد الحكومة والشيطانة التي أحبتني وأرابيسك وشارع محمد علي و المعلمة سماح، المغنواتي، المواطن مصري، حارة الجوهري،، ياتحب ياتقب، حنحب ونقب و فقراء ولكن سعداء، محامي تحت التمرين، ممنوع للطلبة، نأسف لهذا الخطأ، ناس هايصة وناس لايصة، يا ما أنت كريم يارب ، وعبر المسرح قدم لنا مطلوب على وجه السرعة، العالمة باشا ، حكايات بناتي، أجرى أجرى، راجل وست ستات، حقا أنها عائلة سعيدة جدا، شارع المواردي، لن أمشي طريق الأمس، الصحيح ما يطيح.

وقال الدكتور أشرف زكي أن موعد صلاة الجنازة ودفنه يكون يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر عام 2020 في القاهرة ، لكن موعد الجنازة لم يتم الاعلان عنه في أي كنيسة سيكون مؤكدا الى انه داخل أحد مستشفيات الإسكندرية منذ وفاته ويتم الأن عمل تصريح الدفن ونقل الجثمان.

الراحل المنتصر بالله كان يعاني من أمراض مزمنة وبدات بجلطة في المخ سنة 2008 نتجت عنها الابعاد عن التمثيل عامين ، ولكنه عاد ولم يقدر الاستمرا فابتعد مرة اخرى بسبب المرض ، لكنه كان يصمم الظهور والقيام بالأعمال الخفيفة كدور شرف أو حلقة ببعض الأعمال كظهوره في مسلسل راجل وست ستات للفنان اشرف عبد الباقي وغيرها.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *