الرئيسية / اخبار الفن / رامي جمال يتحدى البهاق وينشر صورة له في الجيم

رامي جمال يتحدى البهاق وينشر صورة له في الجيم

الفنان رامي جمال يقوم بنشر صورة من حسابه الخاص به عبر الانستجرام وهو داخل الجيم حيث ان الصورة التي قام الفنان رامي جمال بوضعها عبر صفتحه الرسمية لانستجرام نالت اعجاب جماهير الفنان رامي جمال حيث  كانت التعليقات “صباح النشاط وايضا نجم مصر وايضا ربنا يوفقك يارب 

View this post on Instagram

Good morning 🌞☀️

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

الى جانب ظهور رامي جمال في الجيم الا ان فتح قلبه للجماهير بالحديث عن شيء جديد يخص مرض البهاق الذي كان ترند محركات بحث جوجل سابقا حينما اعلن الفنان رامي جمال اصابته بهذا المرض وتشجيع الفنانين له بانه ابتلاء ويجب عليك الصبر ومساندة الجماهير له وحديث تامر حسني عنه حيث كان الفنان رامي جمال يعلن اعتزاله بسبب هذا المرض ولكن حب الجمهور له ادت الى تراجع تلك الفكرة للفنان رامي جمال الخاص باعتزاله الفن بسبب المرض .

حيث وضح رامي جمال ” ان البهاق بدا بجسدي من اربع سنوات وكان على شكل نقط صغيرة بجسدي وتحديدا في اليد حيث وقتها فقدت التركيز نهائي كما انه كان يظهر ويختفي واستطيع السيطرة عليه “.
وقال ايضا الفنان رامي جمال مضيفا الاتي “انني اتناول دواء الكورتيزون حيث كانت تخفي هذه النقاط وبعدها اكتشفت ان هذا الدواء له ضرر بتناوله فتوقفت عنه ومن ثم انتشر في جميع انحاء جسدي “.
وكنت اعاني من المرض حيث بدا بالظهور في الوجه وكنت اركز عليه وارى في المرايا هل قل ام زاد عن المعتاد ومن ثم كتبت للجماهير اني مصاب بتلك المرض لاني لن استطيع اخفيه بعد ذلك .
الى جانب اني كنت منتظم مع الاطباء في جميع انواع العلاج ولكن العلاج الحقيقي للمرض هو ان اتقبله لانه في حقيقة الامر مرض خاص بالمناعة فهو مرض مناعي .
وقال رامي جمال ايضا ان المرض يظهر امام الكاميرا وانه لا يظهر امام المسرح كالتصوير الفوتوجرافي او الفيديو .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *