الرئيسية / اخبار يومية / رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد عبر النت Petrotrade
الغاز الطبيعي قراءة العداد الالكتروني وطرق الدفع عبر موقع بتروتريد petrotrade

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد عبر النت Petrotrade

دخل مؤشرات البحث في موقع جوجل مصر، مساء الاثنين، ترند تحت مسمى بتروتريد ، بعدما إعلان شركة الخدمات التجارية البترولية  بتروتريد ، بدأ قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي، حتى يوم ال 15 من الشهر الحالي 6 – 2020، وذلك بعد اصدار قرار بمنع مرور المحصلين التابعين الى شركة الغاز الى المنازل ، وذلك للاجراءات المتبعة للوقايا من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي في كل بيت مصري

وقت قراءة العداد عبر موقع بتروتريد:

ان الشركة تناشد المواطنين الكرام، بإبلاغ عن قراءة عداد الغاز الطبيعي، اعتبارا  من اليوم  ال 1 من شهر  6،  وحتى يوم ال 15 من كل شهر.

واوضحت الشركة، عن أنه يتم التبليغ عن قراءة العديد ودفع الفاتورة  داخل المنزل عن طريق قراءة عداد الغاز ، بأقل من دقيقة عبر  الهاتف المحمول عن طريق معرفة الإرشادات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

رابط موقع بتروتريد :

امكانية المواطن المصري في تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي في مصر من المنزل عبر موقع بتروتريد ويكون من خلال الرابط التالي http://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

طرق دفع فواتير الغاز الطبيعي بعد قراءة العداد عبر بتروتريد :

-قم بالاتصال الى خدمة العملاء او الكول سنتر عبر الرقم الساخن الخاص بهم 1122 والجمعة والسبت اجازة رسمية ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

-الاتصال بالخط الارضي عن طريق رقم 09000727.

-يكون الدفع الالكتروني بعد قراءة عداد الغاز وادخال القراءة في الموقع والدفع يكون فوري ، او عن طريق فون كاش أو مصاري أو بي ، او أمان المتواجدة في كافة محافظات مصر.
– الاتصال بالرقم  5727 من اي محمول لتسجيل وكتابة قراءة بشكل آلى في اي وقت في الأسبوع.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *