الرئيسية / اخبار رياضية / دراجتك صحتك رابط مبادرة وزارة الشباب للمواطنين باقتناء الدراجات الهوائية
دراجتك صحتك رابط مبادرة وزارة الشباب للمواطنين باقتناء الدراجات الهوائية

دراجتك صحتك رابط مبادرة وزارة الشباب للمواطنين باقتناء الدراجات الهوائية

إطلاق الرابط الإلكتروني أمام الشباب والمواطنين الراغب في اقتناء دراجة هوائية المعلن عنها ضمن مبادرة “دراجتك.. صحتك” اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 في تمام الساعة 8  مساءً عبر البوابة الإلكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك ضمن المرحلة 2 من المبادرة التي تتبناها الوزارة في التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وتتيح الوزارة عدد 1400 دراجة في المرحلة 2 من المبادرة التي تتضمن عدة مراحل لاحقة تقدم الوزارة خلالها الأعداد المطلوبة من الدراجات الهوائية المدعمة.

حيث أن الرابط الإلكتروني يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالدراجات وآليات الدفع والسداد بعد القيام بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات الموضحة والمطلوبة ، حيث إن الطريقة الوحيدة للحصول على الدراجات سيكون من خلال الرابط الإلكتروني.

 ان وزارة الشباب والرياضة أطلقت المرحلة الأولي من مبادرة “دراجتك.. صحتك” في 8 يوليو الماضي في إطار نهج الوزارة نحو قاعدة ممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة، والتأكيد على أهمية استخدام الدراجات في تحسين اللياقة البدنية والصحية للفرد ودورها كوسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة.

https://www.emys.gov.eg/bike/

 

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 موعد الحلقة والتفاصيل

افادة انفو تعرض لكم موعد  الحلقة الخامسة عشر (15) من مسلسل “انت اطرق بابي” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *