الرئيسية / اخبار الفن / خطوبة الفنان أحمد خالص صالح على هنادي مهنى
جائزة الفنانة هنادي والفنان احمد خالد

خطوبة الفنان أحمد خالص صالح على هنادي مهنى

كشف هاني مهنا الموسيقار الموضوع الخاص بخطوبة ابن الفنان الراحل خالد صالح على هنادي مهنا ابنة هاني مهنا الموسيقار حيث تمت خطبة الفنان أحمد خالد صالح على ابنة الموسيقار هاني مهنا واضاف هاني مهنا ان ان الخطوبة والحفل الخاصة لتلك المناسبة ستكون عائلية ، حيث هنئ الجماهير بتلك المناسبة السعيد بخطوبة الفنان أحمد خالد صالح على هنادي مهنى .

الى جانب ان هنادي مهنى اصبحت ممثلة صاعدة وفقا للجائزة التي فازت بها وكذلك الامر بالنسبة للفنان أحمد خالد صالح ومن ثم قامت الفنانة هنادي مهنى بنشر صورة جمعتهم وقالت له ” انت دعمي الأول ، الذي اعطاني الامل واني كنت بائسة ، واشكرك على كل ما فعلته من اجلي ، اتمنى انن ننجح معا .

جائزة الفنانة هنادي والفنان احمد خالد

وان هنادي مهنا كان لها دور بارز في مسلسل حكايتي والذي عرض ضمن السباق الرمضاني حيث ان بطلة المسلسل  الفنانة ياسمين صبري ومعها نخمة من الفنانين المميزين فهو من والشركة المنتجة سينرجي وتاليف محمد عبد المعطي واخراج احمد سمير فرج .

وايضا مشاركة هنادي مهنا في مسلسل النجم محمد رمضان “زلزال ” ، واستعداد احمد خالد صالح لفيلم جديد تحت اسم شريط 6 وهو من اخراج محمد سلامة والشركة المنتجة للفيلم أوف ايجيبت .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *