الرئيسية / اخبار رياضية / خسارة برشلونة في اول مشواره بالليجا أمام اتلتك بيلباو …بدون ميسي

خسارة برشلونة في اول مشواره بالليجا أمام اتلتك بيلباو …بدون ميسي

 خسارة نادي برشلونة في اول مباره له في الدوري الاسباني وتلقى برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، خسارة بهدف دون رد أمام اتلتك بيلباو ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، بافتتاح الدوري الإسباني.

 


وسجل هدف المباراة الوحيد أرتيز أدوريز في الدقيقة 89 من ركلة مقصية مميزة.

واعتمد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على طريقة لعب (4-3-3) بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا، وفي الوسط دي يونج، ألينيا، وسيرجي روبيرتو، وثلاثي هجومي جريزمان، ديمبلي وسواريز.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد جازيكا جاريتانو، المدير الفني لأتلتيك بيلباو، على طريقة لعب (4-2-3-1)، بوجود سيمون في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كابا، نونيز، ألفاريز، وبيريشيتش، وفي الوسط لوبيز، جارسيا، دي ماركوس، راؤول جارسيا، ومونياين، ومهاجم وحيد إيناكي ويليامس.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بتهديد مُبكر عبر المهاجم ويليامس الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب، وباغت الحارس تير شتيجن بتسديدة قوية، تصدى لها الألماني ببراعة وحولها إلى ركنية في الدقيقة 9.

وواصل ويليامس تهديده لمرمى الفريق الكتالوني، حيث أرسل تسديدة قوية من الجهة اليسرى وأيضًا تير شتيجن في الموعد وتصدى للكرة في الدقيقة 16.

وعلى الرغم من استحواذ برشلونة على الكرة، إلا أنه لم يهدد مرمى أتلتيك بيلباو، وكان أصحاب الأرض هم الأخطر وخاصة في الهجوم العكسي.

 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …