الرئيسية / اخبار الفن / خالد النبوي وحديثه عن محمد صلاح “شخص رائع”

خالد النبوي وحديثه عن محمد صلاح “شخص رائع”

قال النجم خالد النبوي بتصريح عبر برنامج عمرو اديب الحكاية بشأن اللاعب محمد صلاح

هداف الدوري الانجليزي ولاعب منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول بتصريح قال فيه 

بعدما طلب عمرو أديب في ان يقوم بالتمثيل دور لمحمد صلاح فجات تصريح الفنان خالد النبوي والذي تصدر محركات بحث جوجل وليس لاول مرة يكون الفنان خالد النبوي متصدر محرك البحث الخاص بجوجل بل تصدره سابقا في مسلسله التاريخي ممالك النار الذي كان من بطولة الفنان خالد النبوي ، حيث قام الفنان خالد النبوي بدور رهيب ومشاهد رائعة فقال عمرو أديب  ” انا اعمل لمحمد صلاح صدقني هتكسر الدنيا محمد صلاح شخص مذهل وقصة كفاح ونجاح ” .

وكان رد الفنان خالد النبوي عليه ” اوافق هو يبقى الدوبلير بتاعي باللقاءات وانا ابقى الدوبلير بتاعه في الملعب او العكس ” دا يسعدني محمد صلاح شخص بديع ورائع .

ولم يكن هو التريند الوحيد للفنان حيث ان الفنان خالد النبوي دائما يتمعنا بتصريحاته التي تدل على اخلاقه العالية ، ومن ثم حبه للناس  و ادواره التي تذهل المشاهدين والتي جعلت للفنان خالد النبوي جمهور عريق ينتظره بعمل فني جديد لشدة اتقانه للدور الذي يوم بتمثيله .

مثلما ظهر في مسلسل ممالك النار واكن يقوم بشخصية طومان باي لاحدث مسلسل كان من بطولته وانتهت الحلقة الاخيرة منه خلال ايام سابقة .
الى جانب حدث الفنان خالد النبوي مع عمرو اديب ببرنامج الحكاية والذي يذاع على قناة mbc masr بمشهد شاهده وحديثه عن فترة حكم العثمانين وكيف دخلو مصر بالفيديو وكلامه باللغة العريبة الفصحة .
وان الفنان خالد النبوي يحكي للإعلامي عمرو اديب على استعداد لعمل شخصية عمرو موسي .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *