الرئيسية / اخبار رياضية / حقيقة رفض الأهلي الشرط الجزائي للمهاجم طاهر محمد
حقيقة رفض الأهلي الشرط الجزائي للمهاجم طاهر محمد

حقيقة رفض الأهلي الشرط الجزائي للمهاجم طاهر محمد

أكد المسئولين في نادي الأهلي رفضهم خضوع المهاجم المصري طاهر محمد للشرط الجزائي في العقد شراء المهاجم وذلك من نادي المقاولون العرب ، بعد اتمام صفقة ضم اللاعب لفريق الأهلي ، وحصل الأهلي على توقيع عقد طاهر بعدما شهدت الشهور الماضية محاولة التفاوض معاه واتصالات بين الأهلي واللاعب والتي انتهت في النهاية الى ضم اللاعب الى نادي الأهلي.

وطلب طاهر محمد أن يضيف شرط جزائي في حال تواجد عقد أفضل له والرحيل عن الأهلي ولكن النادي رفض ، حيث أستقر طاهر على عرض الأهلي وشاهد انه الافضل من بين العروض التي عرضت عليه سواء من اندية محلية أو اوروبية.

واننا نتوقع أن يجري نادي الأهلي اتصال مع إدارة المقاولون العرب لانهاء الصفقة بشكل نهائي ورسمي بانتضمام اللاعب طاهر محمد الى صفوف فريق النادي الأهلي ، وذلك بعد أن انا اعجاب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة المدرب رينيه فايلر.

وشهدت القيمة التسويقية للاعب حوالي 400 الف يورو و بالمصري 6 ملايين و800 الف جنيه مصري ، وأن طاهر لم يكن مشارك مع المقاولون منذ بداية الموسم الحالي وشارك فقط في ستة مباريات فقط من اصل 18 ، والسبب يرجع الى اصابته في العضلة الخلفية التي كانت سبب في حرمه من مشاركته مع المنتخب الوطني في الأمم الأفريقية للشباب والتي توج بها الفراعنة الى اولمبياد طوكيو.

وفي ضمن 6 مباريات التي شارك بها طاهر استطاع ان يسجل هدف واحد ولم يصنع اي هدف في الموسم والاجمالي شارك طاهر مع المقاولون في 86 مباراة سجل منها 11 هدف وصنع 9 اهداف اخريين.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *