الرئيسية / اخبار الفن / حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي
حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

اثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل الكبير بعد تداول صور لها مع الفنان أحمد العوضي زوجها وتظهر بوزن زائد ، حيث أن الصورة اثارة الجدل عبر منصة انستجرام ، وتعتبر الصورة التي ظهرت بها ياسمين عبد العزيز هو أجدد ظهور حلها مما اثار جدل حول حقيقة حملها من أحمد العوضي.

 

هل ياسمين عبد العزيز حامل . حقيقة الخبر

حيث أن الجمهور ياسمين عبد العزيز ومحبيها تداولوا صورة جديدة لها تستجم مع أحمد العوضي في حديقة منزلها.

حيث كانت ياسمين عبد العزيز ترتدي ملاس الصيف اي بنطلون برمودة وفانلة كت ، وظهر أحمد العوضي وهو يرتدي بنطلون تريننج وتيشرت نصف كم.

حيث علقت ياسمين على حقيقة صورة ابنتها بصورة البنت التي أكد البعض انها بنتها لؤكد بقولها دي مش بنتي، وجاء ذلك بعد أن قامت ياسمين عبد العزيز بنشر صورة بنت على انستجرام تقود الدراجة فالبعذ اكد أنها ابنتها.

ياسمين عبد العزيز كان لها عمل فني في رمضان 2020 في مسلسل ونحب تاني ليه وهو من اخراج مصطفى فكري وأنتاج شركة سينرجي وتأليف عمرو محمود ياسين والابطال المشاركة في المسلسل شريف منير وكريم فهمي وتار عماد وسوسن بدر وعدد اخريين من النجوم.

أحمد العوضي شارك في مسلسل الاختيار في رمضان 2020 محقق نجاح كبير وشارك معاه أمير كرارة واياد نصار واسر ياسين ومحمد امام وغيرهم ، حيث كان يجسد أحمد العوضي دور هشام عشماوي.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *